لماذا تم منع ملكة جمال كرواتيا «إيفانا نول» من دخول ملاعب كأس العالم بدءًا من يوم أمس الثلاثاء؟

كشفت تقارير أصدرتها صحفية برتغالية تدعى «أجوجو» عن منع ملكة جمال كرواتيا، والتي تدعى «إيفانا نول» من دخول ملاعب كأس العالم 2022، المقام في قطر، وذلك بدءا من مباراة يوم أمس الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر من العام الحالي، حيث تمت إقامة المباراة في الساعة التاسعة مساء بين منتخب الأرجنتين ومنتخب كرواتيا، وذلك في دور النصف النهائي لكأس العالم.

ووفقا للصحيفة البرتغالية “أجوجو”، فإنه قد تم منع عارضة الأزياء الكرواتية «إيفانا» من حضور المباراة، بتهمة “تهديد العادات المحلية في قطر”.

وكانت عارضة الأزياء الكرواتية والتي تبلغ من العمر حوالي 26 عامًا قد أصبحت محط اهتمام كبير في كأس العالم 2022، بسبب إطلالاتها الجريئة في الملاعب.

وترى إيفانا أن عدد المتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي قد ازداد بشكل يومي بعد انطلاق بطولة كأس العالم، حيث كان عدد المتابعين في بداية البطولة أكثر من 1.9 مليون متابع، والآن وصل عددهم إلى حوالي 2.5 مليون، وإيفانا تعيش حاليا في ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية.

والجدير بالذكر أن منتخب كرواتيا، كان يطمح للتأهل الثاني على التوالي إلى نهائي المونديال، بعد نجاحه في تخطي تحدي من إحدى التحديات الصعبة للغاية، بعد فوزه على المنتخب البرازيلي في الربع النهائي بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي في المباراة بالتعادل فيما بينهما 1-1.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد