فيصل القاسم يطلق نيران كلماته على المشروع “الصفيوني الإيراني”

أطلق الإعلامي السوري فيصل القاسم المذيع الشهير بقناة الجزيرة القطرية، والمقدم لبرنامج “الاتجاه المعاكس” نيران كلماته على المشروع الذي أطلق عليه اسم “الصفيوني الإيراني”.

فيصل القاسم يصف التحالف الصفوي الإسرائيلي

فيصل القاسم- المصدر: الاتجاه المعاكس- قناة الجزيرة

جاء ذلك في تدوينة على حساب القاسم الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “إكس” حيث رصَّ كلماته قائلاً “من أعظم إنجازات عملية “طوفان الأقصى” سقوط ما يسمى بحلف المقاولة إلى غير رجعة وانكشاف المشروع الصفيوني (الإيراني) في المنطقة عارياً تماماً”.

إذا صدق حسن زميرة

وأعاد الإعلامي بقناة الجزيرة القطرية تغريدة نارية للطبيب والأكاديمي الألماني من أصل عربي «د. علاء الدين العلي»، والتي سطر فيها رأيه عن خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قائلاً “إذا صدق حسن زميرة أن حماس لم تخبرهم بعملية طوفان الأقصى قبل حدوثها! فهو دليل قطعي أن حماس لا تثق بحزب الله فعلاً وكانت تخشى أن يقوم بتسريب المعلومات لإسرائيل! بالمناسبة هذا الكلام تم تداوله إعلامياً! من البديهي عادةً أن تقوم بإخبار حليفك قبل هكذا عملية ضخمة لكي يجهز نفسه على الأقل!”.

فيديو متداول لفيصل القاسم عن التحالف الإيراني الإسرائيلي

ونشر فيصل القاسم مقطع فيديو له على حسابه على “إكس” وهو يتحدث في برنامجه قائلاً “أن الشارع العربي الآن بات يعلم أن أقوى حلف في المنطقة هو بين الصهاينة والصفاينة، بين الإيرانيين والإسرائيليين، أنتم أعطيتم الضوء الأخضر لإيران كي تبتلع العواصم العربية تلو الأخرى”.

وتم تداول هذا المقطع للقاسم بكثرة على منصة “إكس” كما أصبح اسم القاسم ضمن الموضوعات الأكثر تداولا في المنصة الأكبر انتشاراً في منطقة الخليج العربي.

معركة الاحتلال يجب أن تكون مع المقاتلين

وفي تدوينة أخرى للإعلامي فيصل القاسم قال “معركة الاحتلال يجب أن تكون مع المقاتلين، لا المدنيين الأبرياء ومستشفياتهم ومدارسهم وشوارعهم وبيوتهم، لكنه وتعبيراً عن عجزه يخوض الان حربه ضد الأطفال والنساء والشيوخ والمرضى والمصابين”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد