فيسبوك يرسل طلبات صداقة بمفردة.. عطل فني يضربه من جديد

عطل فني ضرب موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك خلال الدقائق الماضية، شكى منه الملايين من مستخدميه، يتمثل في أنه بمجرد قيام الشخص بالدخول على حساب شخصًا آخر، يقوم فيسبوك بإرسال طلب صداقة بشكل تلقائي إلى ذلك الشخص.

طلبات الصداقة

طلبات الصداقة

رواد مواقع التواصل الاجتماعي يشتكون

وقد نشر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منشورات تفيد بوجود عطل في تطبيق التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، موضحين بأنه يرسل طلبات صداقة بمفرده، أو بمجرد الدخول على صفحة «البروفايل» الشخصية للسخص الآخر دون اختيار زر طلب الصداقة، وفقًا لصحيفة “الوطن”.

المستخدمون يعلقون

بمجرد ملاحظة العطل أخذ الملايين من المستخدمين بنشر المنشورات المتعلقة بذلك الأمر وعلقوا عليه بشكل هزلي، فقال أحد المتابعين: «الفيس بوك يرسل طلبات صداقة بمفرده، ماذا يحدث؟»، إلا أن فيسبوك لم يرد على ذلك الأمر حتى اللحظة الراهنة، ولم يخرج بأي بيان رسمي يفيد بوجود ذلك العطل به.

عطل آخر يضرب «فيس بوك» أمس

يجدر الإشارة إلى أن ذلك العطل هو الثاني الذي يحدث خلال ساعات فقط، إذ توقف فيسبوك عن العمل أمس، بعد أنّ اشتكى ملايين المستخدمين حول العالم، من عطل في حساباتهم الشخصية، وفقًا لـموقع «Downdetector»، ليأكد المتابعون أنّ «فيس بوك» تعرض لعطل فني، ولم يستطع العديد منهم الوصول إلى حساباتهم الشخصية، والبعض اشتكى من صعوبة فتح الصفحة الرئيسية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد