فيديو.. الشيف بوراك في مقطع مؤثر والسبب والده

تربَّع الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير على عناوين الأخبار بعد ظهوره الأول في مقطع فيديو مؤثر، حيث بدت عليه علامات الحزن والبكاء بعد أزمة مع والده استحوذت على اهتمام الجمهور التركي والعربي على حد سواء.
في فيديو نشره الشيف بوراك عبر حسابه الرسمي على منصة “إنستغرام”، ظهر وهو يجلس مبتلًا من ماء نافورة وعلى وجهه ملامح الحزن والحسرة، وبدا وكأنه يبكي، وأرفق الفيديو بتعليق قال فيه: “تصبحون على خير جميعًا”.
لاحقًا، حظى هذا الفيديو المؤثر باستحسان كبير من قبل جمهور الشيف بوراك، حيث بلغت مشاهداته أكثر من 800 ألف مشاهدة وتجاوز عدد التعليقات 12 ألف تعليق، حيث أعرب محبّوه عن دعمهم الكامل ووقوفهم إلى جانبه في ظل أزمته العائلية والمالية.
وتأتي هذه الأزمة بعد أن قام بوراك أوزدمير، مالك سلسلة مطاعم “CZN Burak”، برفع دعوى قضائية ضد والده، اتهمه فيها ببيع حقوق ملكية اسمه لشخص أجنبي بدون علمه. وفي الفيديو، أكد بوراك أنه سيواصل مسيرته المهنية في عالم الطهي بمفرده، بعدما تخلى عن جميع مطاعمه باستثناء مطعم واحد سيتم افتتاحه في إسطنبول في سبتمبر القادم.
من المقرر أن تبدأ جلسات المحاكمة بين بوراك ووالده في سبتمبر/أيلول المقبل أمام المحكمة، ويُطالب الشيف بوراك المحال التجارية التي تستخدم اسمه وصورته بإزالة اللافتات.
لا يعدُّ هذا النزاع هو الأول من نوعه بين الشيف الشهير ووالده، فقد اندلعت الأزمة بينهما بعد زلزال تركيا المدمر، حيث سعى بوراك جاهدًا لتقديم المساعدة للمناطق المتضررة، لكن والده واجهه بعض العقبات. ولم يستطع بوراك تحمّل محاولات عرقلة مساعداته لضحايا الزلزال في موطنه هاتاي، ما دفعه لقطع جميع الصلات مع والده.
وتجدر الإشارة إلى أن بوراك أوزدمير يُعتبر رمزًا للشيفات الشباب الذين حققوا شهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، واستطاع تحويل مواهبه الطهو إلى مؤسسة ناجحة. ورغم تلك الأزمة العائلية، يظل الشيف بوراك يحظى بدعم كبير من قبل جمهوره ومحبّيه، الذين يتمنون له النجاح والتغلب على التحديات التي تواجهه.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد