“والد الشيف بوراك” مُعلقاً على قضية نجله “فنان موهوب” ولم يتعرض للإفلاس.. ولكن “الشهرة عمته”

مُحبين الشيف التركي.. في حيرة من أمرهم ما بين “الحقيقة والعدم”.. وعودة إلى الخلف قليلاً.. قام “الشيف بوراك” برفع دعوى قضائية على والده مُتهماً إياه باستيلائه على أملاكه ومطاعمه وبيعها دون علمه، وظهر الابن في بعض مقاطع الفيديو وهو “يبكي” مُتأثراً بهذا الأمر.. وفي الأخير “والد الشيف بوراك” مُعلقاً على قضية نجله “فنان موهوب”.. ولم يتعرض للإفلاس.. ولكن “الشهرة عمته”.. ولذلك وبعد هذا التصريح أصبح المُتابعون في حيرة من أمرهم ويبقى أمامهم مَثل واحد قديم.. أين طريق الحقيقة وأنا أسلكه؟

والد الشيف بوراك

والد الشيف بوراك

“إسماعيل أوزدمير” يظهر في مقطع فيديو ليُوضح

مُنذ بداية القضية.. للمرة الأولى ظهر والد الشيف بوراك “إسماعيل أوزدمير” في مقطع فيديو مصور ويتحدث باللغة العربية على طريقة الولاية التي ينحدر منها “أنطاكيا” والتي تقع تحديداً بجنوب غرب تركيا، وفي هذا المقطع اتهم الوالد نجله بالاستمرار في “استغلال الجمهور” عبر مِنصات التواصل الاجتماعي وذلك لكي ينال المزيد من التعاطف.

والد الشيف بوراك

 

“أوزدمير” يوجه سؤالاً لنجله.. “ما هو سبب بكاؤك؟”

في هذا المقطع المُتداول اتهم الأب نجله “الشيف بوراك” التركي الذي اتهمه ببيع حقوق ملكيته مُقابل مبلغ وقيمته 41 مليون دولار أمريكي لواحداً من أشهر رجال الأعمال الأمريكيين، وقال أن بوراك قد ظهر في إحدى مقاطع الفيديو وهو مُتواجد أمام مطعمه الخاص “باكياً” وأوضح أن والده قد اتهمه بالاحتيال، وقال:

“ما هو سبب بكاؤك؟”

من جِهة أخرى جدد “والد الشيف بوراك” توجيه الاتهامات إلى نجله الذي أوضح أنه يُحاول جاهداً في استغلال تعاطف الجمهور.

الوالد يُقلد الابن ساخراً

من جِهة أخرى ظهر الوالد في هذا المقطع وهو يقوم بالسخرية من “الشيف بوراك” ومن ثَم قام بتقليده وهو يقول:

“أنا لدي 1200 طاهي من أفضل الطباخين بالعالم”

استخدام نفس السلاح

من على نفس السياق أوضح “والد الشيف بوراك” إسماعيل أوزدمير أنه يُمكن أن يقوم بالخروج إلى الناس وتصوير مقاطع الفيديو وأنا أكسب تعاطفهم وأقول في تِلك المقاطع:

“بوارك ظلمني”

وبعد ذلك سوف يقول المُتابعون:

“انظروا إلى بوراك أنه ظالم لوالده”

وبذلك فإن والد بوراك نفى تماماً ما تم تداوله في الفترة الأخيرة بخصوص هذا الأمر، ونفي كُل التهم التي وجهها إليه الشيف بوراك ببيع مُمتلكاته دون علمه مُقابل 41 مليون دولار، وكرر كلامه أن “الشيف بوراك” قد استغل أزمة زلزال تركيا الذي ضرب البلاد بحلول شهر شباط / فبراير من العام الجارِ بغرض “كسب الشهرة”.

@adastmowatenlobnani #بوراك #عدسة_مواطن_لبناني ♬ original sound – عدسة مواطن لبناني


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد