فهرية أفجان توضح حقيقة مرضها وخضوعها للعلاج

تداولت وسائل الإعلام التركية أخبار عن مرض الممثلة “فهرية أفجان” المعروفة في الوطن العربي باسم “فريدة”، حيث قالت وسائل الإعلام في تركيا أن الممثلة “فهرية” أصيبت مؤخرًا بمرض الفتق وأنها تخضع للعلاج الفيزيائي وأن طبيبها قد منعها من الوقوف لمدة طويلة وطلب منها أن تجلس بشكل صحيح دومًا.

حقيقة مرض فهرية أفجان وخضوعها للعلاج

مرض فهرية أفجان

وقررت النجمة “فهرية أفجان” الرد على تلك الأخبار، فقامت بنشر تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التواصا الاجتماعي “توتير”، نفت فيها كل ما نشرته وسائل الإعلام المختلفة حول مرضها، فقالت أنها خضعت بالفعل للعلاج الفيزيائي لبعض الوقت، ولكن لم تكن مصابة بمرض الفتق وتشخيص وسائل الإعلام غير صحيح.

وأضافت “فهرية” أنها انتهت تمامًا من المدة المخصصة للعلاج الفيزيائي، وأنها الآن أصبحت بصحة جيدة، وأوصت جمهورها بألا يقلق عليها.

كما أن وسائل الإعلام التركية كانت قد أوضحت أن النجم “بوراك أوزجفيت” زوج “فهرية”، كان قد تعرض للإصابة بمرض البواسير خلال قضائه لشهر العسل في جزر المالديف في شهر يوليو الماضي، وأن إصابة بوراك جاءت بسبب المياه الباردة في المالديف والمأكولات البحرية التي احتوت على نسبة كبيرة للغاية من التوابل.

ورفض الممثل التركي “بوراك أوزجفيت” إجراء أي عملية جراحية، ولجأ إلى استخدام الكريمات والأدوية الطبية كبديل عن العملية، كما أنه نقل مؤخرً إلى المستشفى، لتعرضه لالتواء في ساقه أثناء تصويره لمشهد من مشاهد فيلمه الجديد “فداء الروح” الذي يصور مشاهده هذه الأيام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد