تعرف على تفاصيل حفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركل

أكدت مصادر مقربة من كل من الأمير هاري وخطيبته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، على بعض الأمور التي من المقرر تنفيذها خلال حفل الزفاف المنتظر، حيث سيقام الزفاف بعد حوالي ثلاثة أشهر.

زفاف الأمير هاري

وكشفت المصادر أن حفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركل، سيقام في وضح النهار في كنيسة “سان جورج” الموجودة في قلعة وندسور، ومن المخطط أن بعد حفل زفافهما بفترة وجيزة، سيظهر العروسان لأول مرة كزوج وزوجة وهما على عربة تسير بهما لمسافة تقدر بحوالي ميلين.

حفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركل

وأوضح مكتب الأمير هاري، في قصر كينزنغتون، أن سبب هذه الرحلة القصيرة التي سيقوم بها العروسان هو أن تتيح لأكبر عدد من الناس أن يتجمعوا حول “وندسور”، حتى يستمتع الحضور بجو المدينة، ويستمع العروسان بيومهما الخاص، وأضاف المكتب في بيان أصدره، أن الموكب الذي سيحمل العروسان سيتوقف عند قلعة “وندسور”، والتي تعتبر وجهة ملوك وملكات بريطانيا ومنزلهم لمدة تتجاوز الألف عام.

حفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركل
كنيسة سان جورج بقلعة وندسور

 

ومن المحتمل أن يستحوذ حفل الزفاف الثاني في العائلة الملكية البريطانية، أي زفاف الأمير هاري والممثلة ميجان ماركل، على اهتمام الناس على مستوى العالم، مثلما حدث في حفل الزفاف الأول في العائلة، أي زفاف شقيقه الأكبر الأمير وليام على كيت ميدلتون، والذي كان عام 2011، حيث تشير الأرقام إلى أن حوالي ملياري شخص حول العالم تابعوا حفل زفاف الأمير وليام.

تعرف على تفاصيل حفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركل
قلعة وندسور

 

جدير بالذكر، أن ميجان ماركل من المقرر لها أن يتم تعميدها قبل حفل الزفاف وذلك حتى تصبح من رعايا الكنيسة البريطانية، كما أنها ستحصل على الجنسية البريطانية مع احتفاظها بجنسيتها الأصلية الأمريكية.

ومن المقرر أن يقام حفل الزفاف يوم 19 مايو المقبل، وكان قد أعلن الأمير هاري خطبته على ميجان العام الماضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد