معجبين النجمة العالمية ريهانا يحولون فستانها إلى اشياء لا يمكن توقعها.. بيتزا عملاقة وقرص اومليت

في الاحداث السينمائية الهامة والتي تلفت انظار العالم اجمع، مثل حفل توزيع الاوسكار، مهرجان كان، تكون الفساتين التي ارتدتها النجمات في الحفل هي محور الاحاديث، ويجري اختيار صاحبة الفستان الاجمل، وصاحبة الفستان الاسوأ، من خلال تقييم أكبر واشهر مصممين الازياء للفساتين.

وبالامس وخلال حفل Met Gala في مدينة نيويورك، بالولايات المتحدة الأمريكية تحولت النجمة الامريكية اللامعة ريهانا، والتي تبلغ من العمر 27 سنة إلى محط سخرية الكثيرين من رواد مواقع الانترنت المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي مثل: الفيس بوك، تويتر.

ففي خلال الحفل تألقت النجمة العالمية ريهانا بفستان اصفر ضخم Guo Pei، لتبدأ معها سخرية كل من تابع الحفل على سوء اختيار ريهانا للفستان، كما أكد الكثير من خبراء الأزياء وعالم الموضة، أن هذا الفستان الكارثة هو اختيار خاطئ جداً وغير موفق من النجمة ريهانا.

وقد قام عدد كبير من محترفي وخبراء برنامج الفوتوشوب بوضع لمساتهم الخاصة للفستان، عن طريق إعداد عدد من الصور المضحكة لفستان النجمة العالمية ريهانا، هيا بنا لنرى الاشكال التي تم تحويل الفستان اليها.

* تحول الفستان الي بيتزا عملاقة.

فستان

وشكل اخر للبيتزا

اغرب فستان

و صوره أخرى للفستان يتحول الي قرص بيض اومليت عملاق

فستان اومليت

اومليت


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.