فرنسا تلقي القبض على لاعب عربي وتتهمه بالإرهاب لدعمه فلسطين

قامت الشرطة الفرنسية بإلقاء القبض على اللاعب يوسف عطال في فرنسا واتهامه بالإرهاب على خلفية مقطع فيديو قصير نشره دعما لأهل غزة، وهو الأمر الذي يراه البعض خطوة خطيرة ومثيرة للقلق.

 

وسائل إعلام.. فرنسا تتعامل بطريقة مزدوجة

حيث أشارت بعض وسائل الإعلام العربية والمواقع إلى هذا التصرف يدل على أن السلطات الفرنسية لا تزال تتعامل مع القضية الفلسطينية بطريقة مزدوجة، حيث تسمح للمؤسسات والأفراد بدعم إسرائيل وجرائمها ضد الشعب الفلسطيني، بينما تلاحق وتحاكم أي شخص يعبر عن دعمه للقضية الفلسطينية.

إلقاء القبض على اللاعب يوسف عطال بفرنسا لدعمه فلسطين- صور مجمعة مصدرها جوجل

 

وأضافت وسائل الإعلام بأن هذه الخطوة تتناقض مع حرية الرأي والتعبير، التي كفلها القانون الفرنسي والدولي، كما أنها تعكس موقفا تمييزيا ضد الشعب الفلسطيني، الذي يكافح من أجل الحرية والاستقلال.

اللاعب يوسف عطال الذي ألقي القبض عليه بتهمه معاداة السامية لنشره بوست لدعم فلسطين- عدة صور مجمعة من جوجل

دعوة للإفراج الفوري عن اللاعب

ودعت تلك الجهات السلطات الفرنسية إلى الإفراج الفوري عن اللاعب يوسف عطال، وإلى احترام حقه في التعبير عن رأيه، مع الدعوة إلى وقف ملاحقة أي شخص يعبر عن دعمه للقضية الفلسطينية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عبد الواحد صالح احمدسنبيه يقول

    الاسم عبدالواحد صالح احمدسنبيه من اليمن محافظه شبوه مديريه فيحان رقم 777867436. 967رقم



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.