عيوب ستجعلك تتراجع في قرار الهجرة لدولة ليبرلاند

بعد انشاء تلك الدولة الحديثة ليبرلاند والواقعة بين دولتي صربيا وكرواتيا، على الضفة الغربية لنهر دانوب، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي الاحاديث والدعوات التي تدعو الي السفر والهجرة اليها، ولكننا سوف نتحدث عن العيوب التي سوف تجعلك تتراجع في قرار السفر الي دولة ليبرلاند.

أول تلك العيوب انها دولة لا يوجد بها اي نوع من انواع التكنولوجيا، حيث تضمنت الدعوة للهجرةة لها انها تشبه الحياة البدائية، لان تلك الدولة حديثة الانشاء ولا يوجد فيها اي مظهر تكنولوجي كالتلفاز والانترنت وغيرها من الاشياء الهامة، أي انها سوف تكون في معزل عن العالم.

الحياة في ليبرلاند ليست امنة، حيث أن الدولة حديثة الانشاء لا تمتلك جهازا امنيا سواء شرطة أو جيش، فلا توجد اي حماية داخل الدولة بسبب عدم وجود الشرطة، ولا حتى خارجها لانها لا تمتلك جيشا.

احد العيوب الكبيرة في الدولة الحديثة أيضاً أن الدعوة تمت لكل الاشخاص حول العالم، للك لن يكون من السهل العيش فيها لان كل شخص سوف يأتي من بلد غير اخر، اي أن كل واحد من سكان البلد سيحمل عادات وتقاليد ولغة مختلفة عن الاخرين، لذلك سيكون التاقلم شيءصعب جدا.

لا يوجد معلومات كثيرة متوفرة الي الآن عن ليبرلاند، ولكن كل المعلومات المتاحة تؤكد انها صغيرة الحجم جدا، وما يدل على ذلك هو العدد الذي المطلوب للهجرة اليها، فما يدفع الشخص ليسافر الي اصغر دول العالم.

المعروف أن تلك الدولة تقع بين دولتي صربيا وكرواتيا، فما ادراك بعد أن تهاجر الي هناك وتترك بلدك، تتخذ اي البلدين قرارا بضمها أو تصبح محل نزاع بين البلدين وهو امر غير مستبعد من الحسابات.

تلك هي المعلومات المتوفرة حتى الآن عن دولة ليبرلاند والعيوب الموجودة فيها، والتي لزم الحديث عنها بعد انتشار الدعوات والحديث عن تلك الدولة التي انشات حديثا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد