علاقة عاطفية تجمع بين الكولومبية شاكيرا وبين النجم الوسيم توم كروز

نشرت وسائل الإعلام العالمية مؤخراً أنباء عن وجود علاقة عاطفيه تجمع بين المغنية الكولومبية شاكيرا الصديقة السابقة للاعب كرة القدم ولاعب فريق برشلونة جيراد بيكيه، مع الممثل العالمي توم كروز  بعد انفصالها عن بيكيه الذي هز الرأي العام العالمي بسبب خيانته لها.

علاقة عاطفية تجمع بين توم كروز وشاكيرا

علاقة عاطفية تجمع بين توم كروز وشاكيرا

والتقطت عدسات الكاميرا للقاء الثنائي شاكيرا وتوم كروز في سباق سيارات ميامي “ميامي جيراند بريكس” وتقابلا في منطقة ال vip في مضمار ميامي الدولي المتواجد في إستاد هاردروك من أجل متابعة سباق السيارات، الأمر الذي أكد الشائعات القوية حول علاقة الثنائي التي تحدثت عنها الصحافة في الفترة الماضية.

لكن المغنية الشهيرة نفت كل تلك الأقاويل وأن ما يدور حول علاقتها بكروز مجرد مزحة وأن لقائها مع توم كان ممتعاً لكن لا نية لها في مواعدته، بينما أكد مصدر مقرب من الكولومبية أن شاكيرا تأخذ حالياً استراحة طويلة من العلاقات العاطفية بعد انفصالها عن حبيبها السابق الذي ظلت معه أحد عشر عاماً وأثمر عن إنجاب طفلين وانتهى الأمر رسمياً في شهر يونيو، وأنها حالياً تهتم بصحة أطفالها جسدياً ونفسياً كما تركز على أعمالها الفنية القادمة.

 

يذكر أن علاقة شاكيرا وبيكيه كانت محط أنظار الكثيرين حول العالم منذ لقائهم الأول في كأس العالم في جنوب أفريقيا في عام 2010، فالمغنية الكولومبية تبلغ من العمر نحو 45 عاماً وهو يبلغ 35 أي تكبره بعشر أعوام لكن ذلك لم يشكل خللاً في علاقتهما، إلا أن الفترة الأخيرة اكتشتفت شاكيرا أن بيكيه يواعد فتاة شقراء عشرينية الأمر الذي لم تستطع تحمله وقررت الإنفصال عنه الفور.

وبعد الانفصال قررت شاكيرا الانتقام من صديقها السابق عن طريق الفن والنجاح إذ أنها أصدرت أغنية تدعى TQG، وحققت تلك الأغنية نسب مشاهدة عالية فور طرحها على قناتها الرسمية على موقع تبادل الفيديوهات العالمي يوتيوب حيث حققت نحو 40 مليون مشاهدة في 24 ساعة فقط بينما تحقق الآن نحو 504 مليون مشاهدة.

 

كما أصدرت شاكيرا أغنية أخرى تحدثت فيها عن آلمها لما حدث لها في علاقتها العاطفية وتدعى الأغنية Acrostic، ومن أبرز المقاطع المترجمة التي جاءت في تلك الأغنية قولها: “لقد كسرنا طبقًا واحدًا فقط وليس كل الأطباق، وعلى الرغم من أنني لا أعرف الآن أين أضعهم، الخد الآخر تعلم التسامح والنسيان”.

 

وفي مقطع أخر قالت: “لقد كسرنا طبقًا واحدًا فقط وليس كل الأطباق، وعلى الرغم من أنني لا أعرف الآن أين أضعهم، الخد الآخر تعلم التسامح والنسيان”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد