عاجل| “نتنياهو” نستعد لحرب جديدة ونمر بأوقات عصيبة وأمريكا تنشر سفينة صواريخ عالية الدقة بالقرب من سواحل إسرائيل

يبدو أن المنطقة بأكملها على صفيح ساخن، وربما وخلال وقت قريب تدخل المنطقة في حرب أخرى جديدة، وإسرائيل ستكون الطرف الأساسي في هذه الحرب، ومن ورائها أمريكا وبريطانيا ودول الغرب، وبالفعل قامت الولايات المتحدة الأمريكية بنشر سفينة صواريخ اعتراضية ودفاعية عالية الدقة بالقرب من السواحل الإسرائيلية ترقباً لهجوم وشيك على إسرائيل.

عاجل| "نتنياهو" نستعد لحرب جديدة ونمر بأوقات عصيبة وأمريكا تنشر سفينة صواريخ عالية الدقة بالقرب من سواحل إسرائيل

عاجل| "نتنياهو" نستعد لحرب جديدة ونمر بأوقات عصيبة وأمريكا تنشر سفينة صواريخ عالية الدقة بالقرب من سواحل إسرائيل

حرب وشيكة جديدة في المنطقة

واليوم خرج رئيس وزراء إسرائيل “نتنياهو” من قاعدة تل نوف الجوية مصرحاً، بأن إسرائيل تمر بأوقات عصيبة، ومؤكداً على أن دولة الإحتلال تستعد لدخول حرب أو حروب جديدة، وجاءت تلك التصريحات من نتنياهو تزامناً مع تصريحات مسؤولين عسكريين أمريكيين من احتمالية قيام إيران بتوجيه ضربة عسكرية خلال ساعات لمواقع عسكرية حساسة داخل إسرائيل.

 

 

اقرأ أيضاً معنا:

وتأتي هذه التوترات في المنطقة، بعد قيام إسرائيل بقصف قنصلية إيران داخل دمشق، وقتل عدد من الدبلوماسيين والعسكريين في القنصلية، وهذا مخالف للأعراف والمواثيق والقوانين الدولية، حيث تم قصف قنصلية دولة لها سيادة، في أراضي دولة أخرى ذات سيادة، والدولتان ليستا طرفاً في الحرب.

وفي حال قيام إيران بضرب إسرائيل رداً على استهداف قنصليتها في دمشق، وقيام دولة الإحتلال بالرد مرة أخرى، فربما تدخل المنطقة في دوامة حرب لا نهاية لها، ولا يُحمد عقباها، وربما يتم تشكيل تحالفات دولية وإقليمية، وتدخل المنطقة في حرب عالمية ثالثة، سيكون لها أثرها الوخيم على العالم أجمع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد