عاجل| المقاومة تعلن الآن تدمير 136 دبابة ومدرعة وجرافة إسرائيلية ومصير أسرى جنود الإحتلال في غزة

أعلن منذ قليل الناطق الرسمي باسم المقاومة في غزة، أنهم كبدوا العدو خسائر فادحة في الآليات والجنود، حيث أكد أبو عبيدة أن المقاومة ستجعل دبابات العدو وآلياته مقابر متحركة لجنوده، وأن دبابات العدو سيلعب بها الأطفال في غزة بعد زوال هذا الجيش المحتل علن أرض غزة، والذي سيتلقى هزيمة سيسجلها التاريخ.

عاجل| المقاومة تعلن الآن تدمير 136 دبابة ومدرعة وجرافة إسرائيلية ومصير أسرى جنود الإحتلال في غزة

تدمير 136 آلية عسكرية للعدو الصهيوني في غزة

وأشار الناطق باسم المقاومة في خطابه قبل دقائق قليلة أن فصائل المقاومة استطاعت بفضل الله أن تدمر 136 دبابة وجرافة ومدرعة لجيش العدو بشكل كلي أو جزئي وإخراجها عن الخدمة، وذلك على يد المقاومين الأبطال الذين لا يمتلكون أي آليات مما يمتلكها العدو الإسرائيلي.

قد يهمك أيضاً:

وحول مصير أسرى جنود الإحتلال فقد أكد المتحدث الرسمي باسم المقاومة أنه يجب على دولة الإحتلال أن تدفع الثمن أولاً، مؤكداً أن الثمن يعرفه نتنياهو، وأضاف أنه إذا أراد الإحتلال تبادل للأسرى بشكل جزئي أو كلي فإن المقاومة جاهزة لذلك، وشدد على أن الأسرى من المدنيين الذين يحملون جنسيات لدول أجنبية فهم ضيوف لدى المقاومة وسيتم الإفراج عنهم بدون مقابل حال سماح الظروف.

وفي سياق متصل أعلن أسامة حمدان أحد قيادات المقاومة في غزة قبل قليل عن تمكن المقاومة من قتل ضابط إسرائيلي كبير برتبة كولونيل من وحدة شلداغ المتخصصة في حرب الشوارع، مؤكداً أن المقاومة هي التي تتحكم في المعركة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد