عاجل بالفيديو| المقاومة تعلن تفاصيل مقتل ضابط إسرائيلي كبير برتبة كولونيل من وحدة شلداغ اليوم

عقد أسامة حمدان أحد قيادات المقاومة في غزة مؤتمراً صحفياً قبل قليل، أعلن فيه أن المقاومة تسطر بطولات أسطورية وألحقت خسائر فادحة بقوات العدو منذ بدء الحرب البرية، وأشار حمدان إلى أن جيش الإحتلال يحاول التغطية على خسائره الفادحة في غزة والتي أصبحت مقبرة لجنود وآليات جيش الإحتلال، بقصف المنازل والمدنيين من الأطفال والنساء.

عاجل بالفيديو| المقاومة تعلن تفاصيل مقتل ضابط إسرائيلي كبير برتبة كولونيل من وحدة شلداغ اليوم

مقتل كولونيل من جيش الإحتلال الإسرائيلي

وأضاف أسامة حمدان قائلاً أن المقاومة ستظل الدرع القوي لشعب غزة الأبي الذي يأبى التهجير بالرغم من تدمير بيوتهم وحرمانهم من حقوقهم الإنسانية مثل الماء والطعام والدواء، مضيفاً أن سياسة هدم المنازل والأرض المحروقة ستزيد من صمود شعبنا، ووقوفه في وجه الطغيان وفاشية دولة الإحتلال الصهيوني.

قد يهمك أيضاً:

 

وأضاف حمدان أن ما يراه العالم من تدمير لآليات جيش العدو ما هو إلا جزء بسيط من الملاحم البطولية التي تسطرها كتائب النمقاومة، مؤكداً أن المقاومة تنزل الخسائر المادية والجسدية والمعنوية الفادحة بالعدو منذ بدء المعركة، مؤكداً أن رجال المقاومة يخرجون لجيش العدو من فوق الأرض ومن تحتها يدمرون دبابات العدو وآلياته وجنوده.

 

وأِشار حمدان إلى أن قتلى العدو بالمئات وأن الأعداد التي تنشرها دولة الإحتلال هي محض افتراء وليست الأعداد الحقيقية، وأن آخر خسائر العدو اليوم هو مقتل ضابط إسرائيلي كبير برتبة كولونيل من وحدة شلداغ المتخصصة في حرب الشوارع، مؤكداً أن المقاومة هي التي تتحكم في المعركة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد