عاجل: السيسي وبوتين يتحدان ويوجهان ضربة قوية لتركيا.. شاهد ماذا فعلوا ورد فعل اردوغان

صرح الخبير الزراعي والأستاذ بكلية الزراعة جامعة القاهرة نادر نور الدين بأن مصر قد استغلت الأزمة الراهنة بين روسيا وتركيا بعد إسقاط تركيا المقاتلة الروسية بعد دخولهم الحدود التركية منذ عدة أيام، حيث قامت الحكومة المصرية بتوجيه صفعة كبيرة لتركيا بعد إبرام صفقة قيام مصر بتصدير المنتجات لروسيا والتي كانت تستوردها من تركيا.

بوتين والسيسي

حيث أكد نور الدين أن تركيا كانت تصدر منتجات لروسيا بحوالي 6 مليار دولار وسوف تقوم مصر بتصديره وسوف يؤدي إلى انتعاش الاقتصاد المصري بشكل كبير، وقد أضاف أيضاً خلال برنامج كلام بالمصري الذي يقدمه محمد على خير على الراديو 9090 أن مصر عليها تطبيق المواصفات القياسية على المنتجات المتفق على تصديرها.

كما لابد أن يوجد جهات رقابية عالية للالتزام بالمواصفات القياسية المطلوبة حيث أن مصر لديها اكتفاء ذاتي من المنتجات التي ستقوم بتصديرها إلى روسيا، حيث تقوم الحكومة المصرية ببذل كافة المجهودات لرفع الاقتصاد المصري في الفترة الأخيرة وتحسين مستوي المعيشة.

ومن جانب أخر رفض اردوغان الاعتذار لبوتين

عاجل: إلغاء التعامل بالدولار بين مصر وروسيا تعرف على العملة الجديدة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. جميل سيد يقول

    من زمن كانت مصر تصدر منتاجتها الى كل الدول لانها كانت تعرف بان خيرات اراضيها من احسن الخامات الى ان جاء الانفتاح وبعد ان كنا نصدر اطيب الخامات اصبح يصدرو لنا النفيات للقضاء على ثرواتنا لكن بعون الله سوف ترجع مصر الى سابق عهدها بفضل الله ثم بفضل الشرفاء من ابنائها

  2. suhay lomar يقول

    يجب ان نتقدم بالتهنئه الى بوتين والروس لأنهم من الآن سوف يتذوقون طعم لحوم الحمير المصرية….

  3. غير معروف يقول

    مبروك عليك ياقردوخان