طرد النادلة التي قدمت مشروبا مخلوطا بدمائها في مقهي ياباني.. فما القصة؟!

تم طرد نادلة من أحد المقاهي في اليابان بعدما خلطت دمها في كوكتيل تم تقديمه لأحد الزبائن، وصفت الإدارة سلوك النادلة بأنه “خطير” و”لا يختلف عن الإرهاب الجسدي”، ونصح الأطباء الزبائن الذين تناولوا المشروب بإجراء فحوصات طبية.

حيث أعلن المقهى الذي يقع في منطقة الترفيه سوسوكينو في جزيرة هوكايدو اليابانية، أنه سيغلق ليوم واحد لتبديل جميع الأكواب، وأصدر المقهى اعتذاراً عن سلوك النادلة الخطير والمرفوض بشدة.

أصدر مقهى “موندياجي كون كافيه داكو”، الذي يعمل على توظيف نادلات يرتدين مكياج داكن على الطراز القوطي، اعتذارًا عن سلوك النادلة وصفه بأنه “خطير” و”غير مقبول على الإطلاق”، وأشار إلى أن هذا السلوك “لا يختلف عن الإرهاب الجسدي”.

طالب الطبيب زينتو كيتاو الموظفة والزبائن الذين شربوا الكوكتيلات المخلوطة بالدم بإجراء اختبارات طبية للاستبعاد من الإصابة بالأمراض المنقولة بالدم، مثل فيروس نقص المناعة البشرية والتهاب الكبد الوبائي والتهاب الكبد ب والزهري.

قال الطبيب زينتو كيتاو إن حالات الإصابة بالعدوى من شرب دم شخص آخر نادرة، ولكن يمكن انتقال الأمراض الرئيسية عن طريق الدم، بما في ذلك فيروس نقص المناعة البشرية والتهاب الكبد الوبائي سي والتهاب الكبد بي والزهري.

 

يبدو أن المقاهي ذات الموضوعات الغريبة أو الثيمات العجيبة تحظى بشعبية كبيرة في اليابان، حيث توجد مئات المقاهي التي تلبي هذه الأوهام الجامحة للناس، ومن المهم ملاحظة أنه في بعض الأحيان، تستخدم هذه المقاهي ثيمات ذات طابع جنسي أو مسيء، مما يثير مخاوف بشأن سلامة وصحة الزبائن والموظفين.

يجب أن يتم التأكد من سلامة الأغذية والمشروبات والخدمات المقدمة في هذه المقاهي، بما في ذلك تلك التي تستخدم ثيمات الدماء والجراثيم وغيرها من المواضيع الغريبة والمثيرة للجدل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد