زلزال مدمر بقوة 8 ريختر| تنبؤات مرعبة للعالم الهولندي وما ينتظره العالم بدايةً من الغد وحتى 7 مارس 2023

ما زال فرانك هوغربيتس العالم الهولندي الذي تنبأ بزلزال تركيا وسوريا المدمر، يحذر من زلزال جديد سيكون أقوى وأكثر تدميراً من زلزال سوريا وتركيا، وحذر من نشاط زلزال كبير جداً في الأسبوع الأول من شهر مارس 2023، والذي يبدأ من الغد، وقال في تغريدة له اليوم على حسابه الشخصي بتويتر، أن هناك تقارب لهندسة الكواكب في تلك الفترة.

زلزال مدمر بقوة 8 ريختر| تنبؤات مرعبة للعالم الهولندي وما ينتظره العالم بدايةً من الغد وحتى 7 مارس 2023

تنبؤات جديدة للعالم الهولندي

وأضاف العالم الهولندي في مقطع فيديو يكشف أحدث تنبؤاته، أن تقارب هندسة الكواكب في 2 أو 5 مارس سوف يؤدي إلى زلزال كبير جداً ربما تصل قوته من 7 إلى 8 ريختر، وأشار إلى أن النشاط الزلزالي ربما يحدث في 3 أو 4 أو 6 أو 7 أو 2 أو 5 مارس، أي أنه سيحدث في يوم من الأسبوع في مارس 2023.

اقرأ أيضاً:

وأشار إلى وجود تقارب بين المريخ والشمس وعطارد في الأول من مارس، وفي اليوم الثاني تقارب الزهرة والأرض والمشترى، وخلال 9 ساعات سيحدث اقتران كواكب آخر يشمل الأرض، وسيكون الأمر حرجاً للغاية.

 

ونتيجة اقتراب الكواكب سيحدث زلزال من 7 لـ8 ريختر في اليوم الرابع أو الثالث وفي يوم 6 و7 مارس مع اكتمال القمر، وأردف قائلاً أن المعطيات الأولية تشير إلى أن مكان الزلزال ربما يكون بالساحل الغربي في أمريكا الشمالية أو أندونسيا أو الفلبين وربما شمال اليابان، مضيفاً أن هذا ليس تخويفاً ولكن يجب أن نكون في حالة تأهب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد