واتساب فعلها وأطلق حزمة ثورية من المميزات التي كانت مطلباً لعشّاق الواتس آب

أعلن تطبيق المراسلات الفورية واتساب عن قيامة بطرح عدد من المميزات الهائلة، والتي قال عنها أنها تأتي من أجل التسهيل على المستخدمين في التواصل مع الآخرين والتعبير عن أنفسهم، ومن بين هذه المميزات تحديثات الحالة، حيث سيتمكن المستخدم من تحديد الجمهور الذي ستظهر له الحالة.

واتساب فعلها وأطلق حزمة ثورية من المميزات التي كانت مطلباً لعشّاق الواتس آب

واتساب يعلن حزمة تحديثات ومميزات جديدة

وقال الواتساب أن الحالات التي ينشرها المستخدمون قد لا تكون مناسبة لجميع جهات الإتصال، ومن هنا فإنه سوف يتاح للمستخدم تحديث إعدادات الخصوصية واختيار من يشاهد حالته وذلك في كل مرة يقوم فيها بتحديث الحالة.

قد يهمك أيضاً:

  • نوكيا تعود من جديد وتتحدى بهاتفها Nokia G22 الإقتصادي المنتظر بمواصفات ممتازة وسعر منافس
  • التنين الصيني يتأهب لإطلاق سلسلة Huawei P60 أسطورة الهواتف الذكية بعد أيام قليلة
  • شبح الأندرويد| هاتف ASUS Zenfone 9 شبيه الآيفون وأقوى منافسيه

كما أن الميزة الثانية تتعلق بالحالة الصوتية، حيث أصبح الآن بإمكان المستخدمين تسجيل رسالة صوتية لمدة 30 ثانية ثم مشاركتها في حالات واتساب، ومن المميزات والتحديثات التي طرحها التطبيق أيضاً، هي تفاعلات الحالة، وهذه طريقة سهلة للرد السريع على تحديثات الحالة التي ينشرها الأصدقاء.

حيث يمكن للمستخدم السحب لأعلى حتى يظهر رموز تعبيرية، ومن خلال هذه الرموز يتمكن المستخدم من الرد على أي حالة نشرها أحد جهات الإتصال، كما يمكن الرد على الحالة بالنص أو بالملصقات أو الرسائل الصوتية، كما أتاح واتساب ميزة معاينة الروابط قبل فتحها لمنح المستخدم فكرة عن مضمون الرابط، وهذه الميزة ما زالت قيد الإختبار والتجربة الآن.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. محسن كمال عبد السلام حيدر يقول

    نريد مكالمات عن طريق الواتيس اي كما هي في ماسينجر وإن تكون مشفرة بين الطرفين الوضع الخالي لا يدعم المكالمات التليفونيه شكرا ليلة صدركم

  2. فالح القحطاني يقول

    هذه الميزات موجوده منذ زمن
    أين أنتم