زلزال بقوة 8 ريختر وموعده ومكانه| تنبؤات مفزعة للعالم الهولندي في الأسبوع الأول من مارس تثير مخاوف العالم

نال فرانك هوغربيتس العالم الهولندي شهرة واسعة وذاع صيته بعد زلزال تركيا وسوريا الذي وقع في السادس من فبراير الماضي، حيث نشر على حسابه موعد ومكان وقوة الزلزال الذي شهدته تركيا، وبعد وقوع الزلزال بالفعل، نال فرانك شهرة كبيرة وتابعه الملايين حول العالم.

زلزال بقوة 8 ريختر وموعده ومكانه| تنبؤات مفزعة للعالم الهولندي في الأسبوع الأول من مارس تثير مخاوف العالم

تبنؤات بزلزال جديد في أول 7 أيام من مارس الحالي

واليوم 1 مارس 2023 نشر فرانك تغريدة ذكر فيها أن هناك هزة ارتدادية قوية ستشهدها تركيا خلال الأيام القليلة المقبلة، ولكن الأخطر في توقعات العالم الهولندي ما نشره قبل 24 ساعة تقريباً، حول توقعاته للأسبوع الأول من شهر مارس الحالي والذي وصفه بأنه سيكون أسبوع حرج.

اقرأ أيضاً:

 

وقال فرانك أنه خلال الأسبوع الأول من مارس سيحدث ما أسماه اقتران للكواكب، وتقارب حرج لهندسة الكواكب، مما سيؤدي إلى نشاط زلزالالي وصفه بالكبير، وسينتج عن ذلك زلزال ستتراوح قوته ما بين 7 درجات إلى 8 درجات بمقياس ريختر، مشيراً إلى أن هذا الزلزال ربما يحدث يوم 2 أو 5 مارس، أو 3 أو 4 مارس أو 6 أو 7 مارس.

كما أشار العالم الهولندي في توقعاته إلى أن الزلزال الكبير الذي سيحدث في الأسبوع الأول من مارس، ربما يكون في أندونسيا أو الفلبين أو شمال اليابان أو أمريكا الشمالية، وخلال الأيام القليلة المقبلة سوف يتبين صدق تنبؤات العالم الهولندي من عدمها، خاصةً وأن تبنؤاته قد صدقت مرتين متتاليتين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد