رسالة امل علم الدين زوجة النجم العالمى جورج كلونى للرئيس عبدالفتاح السيسي

امل علم الدين التي اثارت انتباه العالم اجمع بزواجها من النجم العالمي الشهير جورج كلونى، والتي تعمل في مجال المحاماة صرحت اليوم بعد الحكم الذي صدر في قضية خلية الماريوت المعروفة بالسجن المشدد لعدد 6 من المتهمين، ومن بينهم الصفحى محمد فهمي والذي يعمل في قناة الجزيرة، انها سوف تراسل الرئيس عبدالفتاح السيسي من اجل طلب العفو الرئاسي لهم واطلاق سراحهم.

جدير بالذكر أن محكمة الجنايات بالقاهرة قد اصدرت اليوم حكمها على باهر محمد ومحمد فاضل فهمى الصحفيان بقناة الجزيرة القطرية إلى جانب عدد من الصحفيين بالسجن المشدد لمدة ثلاث سنوات وذلك في قضية الماريوت الشهيرة.

علما بأن النيابة كانت قد وجهت تهم إلى المتهمين بقيامهم بالانضمام إلى جماعة ارهابية تعمل من اجل تخريب مصر، والتي قد تأسست بالرغم من أحكام القانون المصري وذلك من اجل تعطيل أحكام العمل بالدستور والقانون المصري، والعمل على منع مؤسسات الدولة من القيام بممارسة أعمالها، بل وقيامهم بالاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين الابرياء، وقيامهم بالإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي للدولة، كما انهم قد استهدفوا المنشآت العامة، واقدموا على تعريض سلامة المجتمع المصري وأمنه للخطر من اجل دولة اجنبية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.