ديلي ميل: تكذب اتفاق أنجلينا جولى وبراد بيت بشأن حضانة الأطفال

كذبت جريدة ديلي ميل حقيقة ما نشرته بعض المواقع الإلكترونية والصحف العالمية مؤخراً عن وصول الممثلة العالمية “أنجلينا جولي ” وزوجها السابق الممثل “براد بيت “إلى اتفاق حول حضانة أطفالهم الستة  وأن براد بيت تنازل عن الحضانة لأنجلينا بعد طلاقهما.

أنجلينا جولي وبراد بيت

أنجلينا جولي وبراد بيت

نفت ديلي ميل: اتفاق أنجلينا جولى وبراد بيت بشأن حضانة الأطفال بأنها مجرد شائعات وأخبارغير صحيحة:

حيث نشر موقع Dailymail أن الممثلة العالمية أنجلينا جولى وبراد بيت لم يتوصلا حتى هذه اللحظة لاتفاق من أجل حضانة أولادهما، ولكن الوضع الحالي مستمر حتى تنتهي التحقيقات بينهما، ويتمثل هذا الوضع في استمرار إقامة الاطفال مع الأم أنجلينا ويمكن لبراد بيت أن يزورهم وذلك حسب ما ذكره مصدر مقرب من النجمين  لـNew York Post أن أنجلينا وبراد بيت لم يوقعا أى اتفاق يقرر فيه براد تنازله عن حضانة  الاطفال لأنجلينا، ولكن  استمرار الوضع الحإلى   فقط حتى تنتهى التحقيقات، والأطفال يعيشون مع والدتهما تحت إشراف الطب النفسي ويستطيع أن يزورهما براد بيت مراعاة لمصلحتهم أولاً. وأضاف المصدر أن الأمرغريب وليس منطقيا، وخاصة أن براد بيت قد تقدم بطلب حضانة الأطفال المشتركة بينه وبين جولى، فهل يمكن أن يوافق على التنازل؟.

في نفس السياق استطاع النجم الأمريكى براد بيت العودة إلى الحياة العامة  منذ انفصاله عن زوجته النجمة العالمية أنجلينا جولى  تدريجياً بحضوره العرض الأول لفيلم “Moon Light ” في لوس أنجلوس أمس الثلاثاء حيث ظهر براد بيت مع النجمة العالمية “جوليا ربورتس ” وكان يرتدي الملابس الكجوال ويعد هذا أول ظهور رسمي له منذ انفصاله عن أنجلينا.
المزيد:

المملكة العربية السعودية تكشف حقيقة ترحيل العمالة المصرية فوق ال 40 عام

كشف سر إرتداء أنجلينا جولى الملابس السوداء في الفترة الأخيرة

صورة هزت أوربا..نشرها إمام مسجد فلورنسا والفيس بوك يتدخل!

رجل مسن يطلب الطلاق من زوجته بسبب خيانتها له من76 سنة

جدير بالذكر:

أن المثلة العالمية أنجلينا جولي كانت قد ارتبط بقصة حب مع الممثل الأمريكي براد بيت منذ 10 أعوام ولهم 6 أولاد وهم التوأمين فيفيان ونوكس 8 أعوام وشيلوه 10وزهرة11عام وباكس12 ومادكوس الأكبر وعمره 15 عام، وهم في طريقهم إلى الطلاق بسبب خيانة براد بيت لها.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد