خليني أشوفكو.. رئيس الوزراء الفلسطيني يبكي بُحرقة عند سرده قصة والدة أطفال غزة الثلاثة المؤلمة

خلال بيانه الصحفي في الاجتماع الذي عقده بمقر رئاسة مجلس الوزراء الفلسطينية في حضور الوزراء، قال رئيس الوزراء الفلسطيني محمد أشتية، إن المشاهد في غزة تتجاوز طاقة الإنسان على التحمل، مشاهد مأساوية لعائلات تباد بأكملها، أطفال يُقتلون بالقنابل وجوعًا وخوفًا، وجرحى بلا علاج، وسيارات إسعاف يتم قصفها دون رحمة، حتى المستشفيات لم يتم رحمها.

بكاء رئيس الوزراء الفلسطيني

ولم يتمالك أشتيه، دموعه، وهو يسرد قصة والدة ثلاث أطفال المؤلمة الذين تم دفنهم تحت الركام خلال قصف وحشي من قبل قوات الجيش الإسرائيلي، وعندما بدأت الأم في البحث عنهم وعلمت أنهم أصبحوا من الشهداء، نادت: خليني أشوفكو، دعوني أراكم، ولم يستطع رئيس الوزراء الفلسطيني إكمال القصة، وأجهش بالبكاء.

وأضاف الأم لم تغادر ركام منزلها الذي دفن تحته أبنائها الثلاثة بسبب القصف الهمجي من قوات الاختلال، ولم يستطع السكان انتشالهم، بسبب غياب آليات إزالة الأنقاض وانعدام الوقود في غزة.

وبعد ذلك استكمال رئيس الوزراء حديثه، قائلًا: الرحمة للشهداء، والخزي والعار للمجرمين، منددًا بالمجازر الوحشية التي تُرتكب ليل نهار، لافتًا إلى أن وزير التراث الإسرائيلي لم يكتف بـ10 آلاف شهيد، وأكثر من 25 ألف جريح، ومليون نازح، ويريد إبادة غزة بقنبلة نووية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد