خطوات التبرع لسوريا من الإمارات من خلال حملة جسور الخير 2023

بعد الاحداث الاخيرة في عدد من دول العالم وخاصة الهزات الارتدادية التي قد تسببت فيها الهزات الارضية التى وصلت درجتها الى 7.60 على مقياس ريختر وقد ضربت مناطق واسعة من الاناضول والشمال التركى خاصة في مدينة حلب السورية وقد كانت سبب في كثير من حالات الاصابة والوفاة سوا في تركيا أو في سوريا ولهذا ومن مبدء الناس للناس كانت حملة جسور الخير في دولة الامارات العربية المتحدة والتي أتاحت التبرع لصالح ضحايا الزلزال.

 

حسب الهلال الاحمر فان التطوع في هذه الحملة وهي حملة جسور الخير سوف يكون بدءا من يوم 11 فبراير 2023. وذلك في مركز دبي الوطني للمعارض “أدنيك”. ومركز دبي للمعارض بمدينه اكسبرس وذلك يبدا من الساعة 9:00 صباحا حتى الساعة 2:00 ظهرا. على أن يكونوا التقدم متطوع عن طريق منصة التطوع الاماراتية المتخصصة في هذا الامر 

التبرع لمتضرري الزلزال في سوريا من الإمارات

 

بالإمكان التبرع للمتضررين عن طريق حملة جسور الخير وذلك عن طريق عدد من الطرق. وعلى رأس هذه الطرق هي الدخول الى موقع الهلال الاحمر والقيام بتحديد المبلغ الذي يبدا من خمس دراهم اماراتيا عن طريق pay وهذه الطريقة تتطلب ادخال اسم المتبرع ورقم الهاتف الذي يخصه.

كما بالإمكان القيام بالتبرع عن طريق البطاقة نون. حيث يتطلب إدخال رقم البطاقة والاسم المدون عليها وتاريخ الانتهاء والسنة ورمز CVV.

ثالث خيار هو عن طريق رسالة نصية بمبلغ يبدأ من 10 دراهم إماراتية حتى 1000 درهم. وذلك عن طريق شبكات المحمول العاملة في الإمارات.

اخر طريقة للتبرع عن طريق التحويل وذلك على حساب مصرف أبوظبي الإسلامي رقم:AE490500000000010010462.وبالإمكان إتمام التبرع الالكتروني مع العلم بأن التبرع متاح لتركيا كذلك.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد