خبير عالمي شهير يكشف كذب الإدعاءات الإسرائيلية بدولتهم المزعومة وينتصر لدولة فلسطين التاريخية وعلاقة مصر بهذا الأمر

منذ أن بدأت الحرب الصهيونية البربربة على قطاع غزة، وقيام جيش الإحتلال الإسرائيلي بنهج سياسة الأرض المحروقة، وتدمير الأخضر واليابس وهدم المنازل وقتل الأطفال والنساء وقطع كل مقومات الحياة عن هذا القطاع المحاصر منذ سنوات، وظهر الكثير من الشخصيات العالمية المدافعين عن حقوق الشعب الفلسطيني وحقهم في الحياة.

تغريدية لعالم الزلازل الهولندي

بل إن ما تفعله دولة الإحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، أعاد القضية الفلسطينية إلى الواجهة، وعرفت الشعوب الغربية قبل العربية والإسلامية حقيقة دولة الإحتلال، بل إن بعض مشاهير الغرب بدأوا يقرأون ويجمعون معلومات عن فلسطين، ليتبين لهم بما لا يدع مجالاً للشك أن إسرائيل هي دولة احتلال فاشي.

قد يهمك أيضاً:

وكان أحد المدافعين عن القضية الفلسطينية والذي انتصر للإنسانية، هو العالم الهولندي الشهير بعالم الزلازل فرانك هوغربيتس، والذي لم يكل ولم يمل في الدفاع عن حقوق الفلسطينيين ودفاعهم عن أرضهم ووطنهم.

حيث نشر اليوم تدوينة على حسابه بمنصة إكس، مؤكداً فيها أن فلسطين موجودة منذ تاريخ قديم وقبل الميلاد بمئات السنين وقبل وجود دولة إسمها إسرائيل، وقال أنها كانت تتبع مملكة مصر، واقترح بطريقة ساخرة على المصريين استعادتها مرة أخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد