جيمس بوند وعائلة سيمبسون.. أفلام ومسلسلات عالمية ظهرت فيها الملكة إليزابيث الثانية وبعضاً من أعضاء العائلة المالكة

لطالما كانت العائلة المالكة البريطانية تحظى بشهرة كبيرة جداً في جميع أنحاء العالم كما أن وفاة الملكة إليزابيث الثانية خلف حزناً كبيراً بين أفراد العائلة المالكة وفي جميع أنحاء العالم، وشعبية العائلة المالكة لا تقتصر على الحكم فقط والسياسة وهذه الأمور بل أن شعبيتها كبيرة لدرجة أن العديد من أفراد العائلة المالكة ظهروا بشكل صغير في الإنتاج السينمائي والتلفزيوني، من الأفلام الحية وصولاً إلى أفلام الرسوم المتحركة، حيث قام بعضاً من أعضاء الأسرة المالكة بعمل أدوار في بعض المشاهد ويمكن أنه لم يلاحظ أحد ذلك، وكان البعض منهم أيضا كتوماً لدرجة أنهم ذهبوا بدون أن يلاحظ أي أحد من المعجبين بالعائلة المالكة.

فيلم Minions 

في الجزء الأول من فيلم الشخصيات الصفراء المفضلة لدى الكثير من الأشخاص كانت الملكة إليزابيث الثانية قد ظهرت في المؤتمر وكانت الضحية في المؤامرة أيضا، حيث كانوا يريدون أخذ التاج من الملكة ومنه للشرير سكارليت أوفركيل الذي بدوره يريد أن يصبح ملكاً أيضا.

مسلسل The Prince

كان هذا المسلسل يضم مشهداً آخر للعائلة المالكة، وكان مسلسل The Prince الذي يتم بثه على HBO من المسلسلات الساخرة، وتم إلغاء عرضه بعد موسم واحد فقط، وفي المشهد الذي ظهرت فيه العائلة المالكة أظهر كيف ستبدو العائلة المالكة من خلال عيون الأمير جورج وهو الابن الأكبر للأمير ويليام مع كيت ميدلتون.

مسلسل Friends

في هذا الفيلم كانت سارة فيرجسون دوقة يورك والزوجة السابقة للابن الثالث للملكة إليزابيث الثانية، وبالفعل أظهرت وجهها على شاشة التلفزيون ولا شك أنه لم يلاحظ أو يدقق أي شخص، حيث كان لها دور كامل في حلقة ما من مسلسل الأصدقاء، حيث تلتقي بجوي الذي ذهب إلى لندن لحضور زفاف روس.

مسلسل The Simpsons

من منا لا يعرف مسلسل الشخصيات الصفراء الكوميدية هذا، حيث يعتبر مسلسل عائلة سمبسون من أشهر مسلسلات رسوم الكرتون الكوميدية، وفي إحدى الحلقات بالموسم الرابع من المسلسل كانت الملكة إليزابيث الثانية قد ظهرت في مشهد كامل وكان المشهد كوميدي أيضا.

فيلم James Bond

فيلم جيمس بوند من أشهر أفلام الإثارة والأكشن، وفي هذا الفيلم كانت الملكة إليزابيث الثانية بجانب الجاسوس المفضل لدى الكثيرين جيمس بوند، حيث ظهرت الملكة في مشهد افتتاح أولمبياد لندن 2012، وكان جيمس بوند حينها يرافق الملك إلى الاستاد الذي يقام فيه حفل الافتتاح، ولكن قبل ذلك ألقت الملكة إليزابيث بجملتها في المشهد وكانت كلماتها موجهة لجيمس بوند ” مساء الخير سيد بوند”.

فيلم Corgi: A Royal Dog

 

هذا الفيلم مستوحى من حيوانات الملكة الأليفة وهي كلاب أليفة من فصيلة كورجي المحببة، ولكن لكي يكون الفيلم واقعي أكثر يجب على أعضاء العائلة المالكة أن يشاركوا أيضا في أحداث الفيلم، وبالفعل ظهر الأمير فيليب أيضا في بعض المشاهد.

مسلسل Family Guy

هذا المسلسل يعتبر واحداً أيضا من أفضل مسلسلات الرسوم المتحركة الساخرة وقد يكون الكثير منا لديه خلفية عنه، وفي هذا المسلسل ظهرت العائلة المالكة في العديد من الحلقات.

مسلسل Harley Quinn

لطالما عُرفت هارلي كوين بالشخصية الصاخبة العاشقة للمغامرات وفي هذا المسلسل التقت بطلات دي سي كوميكس هارلي كوين وبويسون آيفي بالملكة إليزابيث الثانية في الموسم الثالث من سلسلة الرسوم المتحركة هارلي كوين، وكانت هارلي كوين حينها تسافر برفقة صديقتها آيفي ولكن يتوقف كلاهما في قصر باكنغهام لخوض مغامرة صغيرة وهي التجول داخل القصر، ولكن يراهما الملك داخل القصر ومن بعدها يلتقيان بالملكة.

 فيلم Cars 2

يبدو أن ظهور العائلة المالكة في هذا الفيلم أمر مبالغ فيه بعض الشيء ولكنهم ظهروا على الرغم من ذلك، حيث تم تصويرهم على أنهم سيارات أيضا ففي إحدى مراحل الفيلم ظهرت الملكة إليزابيث الثانية والأمير ويليام وكانوا يكافئون السيارات الفائزة في السباق.

فيلم The Young Queen

شاركت الأميرة بياتريس حفيدة الملكة إليزابيث الثانية في هذا الفيلم الذي كانت تدور قصته حول جدتها الملكة فيكتوريا، وكانت بياتريس طوال الفيلم تلعب دور سيدة الانتظار للملك، كما أن والدته سارة فيرجسون شاركت أيضا ولكن من وراء الكواليس كواحدة من طاقم منتجي العمل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد