جو بايدن يوجه رسالة للعالم الإسلامي بمناسبة الاحتفال بالعام الهجري الجديد

استغل الرئيس الأمريكي جو بايدن بداية العام الهجري الجديد من أجل توجيه رسالة إلى العالم الإسلامي، وفي تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر أوضح الرئيس الأمريكي أن العديد من الأصدقاء والجيران في العالم الإسلامية يحتفلون بالسنة الإسلامية الجديدة وهي فرصة للتأمل والصيام والصلاة تكريمًا للتضحيات التاريخية خلال شهر محرم.

الرئيس الامريكي جو بايدن

رسالة هامة من الرئيس الأمريكي بمناسبة الاحتفال بالعام الهجري الجديد

وأكد الرئيس الأمريكي جو بادين على ضرورة العودة إلى قيم العدالة والمساواة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، قائلًا مع بداية العام الجديد دعونا نعيد الالتزام بقيم العدل والمساواة والرحمة، وكان الرئيس الأمريكي اتخذ قرارًا هامًا الجمعة 29 يوليو تمديد حالة الطوارئ الوطنية المتعلقة بلبنان.

رسالة هامة من الرئيس الأمريكي بمناسبة الاحتفال بالعام الهجري الجديد

بادين يرسل خطاب هام إلى الكونجرس الأمريكي

أوضح الرئيس الأمريكي جو بايدن في خطاب موجه إلى الكونجرس الأمريكي أن استمرار عمليات نقل الأسلحة المستمرة من إيران إلى حزب الله والتي تشمل أنظمة الأسلحة المتطورة بشكل متزايد تعمل على تقويض السيادة اللبنانية، ولفت إلى أن مثل هذه الأنشطة تساهم في عدم الاستقرار السياسي والاقتصادي في المنطقة بل وتعمل على تشكيل تهديد غير عادي للولايات المتحدة الأمريكية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    معرفتكش أنا كدة



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.