تجاوزت ال10 مليار مشاهدة.. تعرف على قائمة أكثر الفيديوهات مشاهدة في تاريخ اليوتيوب

أعدت لكم نجوم مصرية تقريرا لأكثر الفيديوهات تحقيقا للمشاهدات بتاريخ اليوتيوب.

صورة لموقع اليوتيوب - المصدر وسائل التواصل الاجتماعي

الفيديو الأول: فيديو كليب أغنية “بيبى شارك” 

بمشاهدات تجاوزت ال10 مليار و700 مليون مشاهدة سجلت أغنية بيبى شارك الشهيرة أعلى فيديو حقق مشاهدات في تاريخ اليوتيوب، الفيديو كليب تم رفعه على اليوتيوب بتاريخ 16 يونيو 2016 الأغنية تابعة لشركة بينك فونغ المتخصصة في المواد التعليمية للأطفال.

صورة لبوستر اغنية بيبى شارك – المصدر: وسائل التواصل الإجماعيالفيديو الثانى: أغنية “ديسبسيتو” 

جاءت في القائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة بتاريخ اليوتيوب فيديو كليب الأغنية الرومانسية ديسبسيتو الفيديو الذى تم رفعه بتاريخ 18 يونيو 216 الاأنية دويتيو لكل من  لويس فونسي ودادي يانكي وحققت الأغنية نجاح منقطع النظير حيث تمت ترجمة الأغنية لأكثر من لغة وأداها أكثر من فنان حول العالم الفيديو جاء في المركز الثانى بمشاهدات بلغت 7 مليار و85 مليون مشاهدة.

البوستر الرسمى لاغنية ديسبسيتو – المصدر وسائل التواصل الاجتماعيالفيديو الثالث: جوني جوني

جاء في المركز الثالث بقائمة أكثر الفيديوهات مشاهدة عبر تاريخ اليوتيوب فيديو كليب اغنية جوني جوني لشركة لولو كيدز الكليب الشهير  الذى تعلق به كل الأطفال حول العالم وحققت الاغنية 6 مليار و36 مليون مشاهدة وتم رفع الفيديو على يوتيوب بتاريخ 8 أكتوبر 2016.

البوستر الرسمى لأغنية جوني جوني- المصدر وسائل التواصل الاجتماعي

الفيديو الرابع: شيب اوف يو 

و جاء فيديو كليب شيب اوف يو للفنان العالمي إد شيران في المركز الرابع بمشاهدات بلغت 5 مليار و300 مليون مشاهدة تم رفع الفيديو على موقع اليوتيوب بتاريخ 30 يونيو 2017.

البوستر الرسمى لأغنية شيب اوف يو- المصدر وسائل التواصل الاجتماعي

المركز الخامس: فيديو كليب اغنية see you again

جاء في المركز الخامس بقائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة بتاريخ اليوتيوب فيديو كليب اغنية see you again ويز خليفة و تشارلي بوث فقد بلغت نحو 5 مليار و100 مليون مشاهدة وتم رفع الكليب على موقع اليوتيوب بتاريخ  7 ابريل 2015

البوستر الرسمى لأغنية see you again- المصدر وسائل التواصل الاجتماعي

المركز السادس: أغنية ماشا والدب 

جاء في المركز السادس بقائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة بتاريخ اليوتيوب فيديو كليب أغنية ماشا والدب وهى من اغاني الاطفال الشهيرة تم وضع الاغنية على اليوتيوب بتاريخ 31 يناير 2012 وحققت 4 مليار و310 مليون مشاهدة والأغنية تابعة لشركة جت موفيز.

 

البوستر الرسمى لأغنية ماشا والدوب- المصدر وسائل التواصل الاجتماعي

االفيديو السابع: تعلم الألوان – البيض الملون في المزرعة

جاء في المركز السابع بقائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة بتاريخ اليوتيوب فيديو كليب اغنية البيض الملون في المزرعة  بمشاهدات بلغت 4 مليار و200 مليون مشاهدة الفيديو كليب تابع لشركة ميروشكا تي في 27 فبراير 2018

البوستر الرسمى لأغنية  البيض الملون في المزرعة – المصدر وسائل التواصل الاجتماعي

الفيديو الثامن: فيديو كليب اغنية the bath song 

جاء في المركز الثامن بقائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة بتاريخ اليوتيوب فيديو كليب اغنية the bath song بمشاهدات بلغت 4 مليار و100 مليون مشاهدة الاغنية التى تم رفعها على اليوتيوب في 2 مايو 2018 الاغنية تابعة لكوكوميلون 

الفيديو التاسع: فيديو كليب أغنية غانغنام ستايل 

جاء في المركز التاسع بقائمة الفيديوهات الاكثر مشاهدة فيديو كليب اغنية غانغنام ستايل الاغنية التي اشتهرت برقصته التي مارسها الجميع حول العالم الاغنية للفنان ساي وحققت 4 مليار و100 مليون مشاهدة وتم رفع الاغنية على اليوتيوب في تاريخ 15 يوليو 2012.

 

“سان” نجم أغنية غانغنام ستايل – المصدر: وسائل التواصل الاجتماعي

الفيديو العاشر: فيديو كليب اغنية أبتاون فونك 

جاء في المركز العاشر بقائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة بتاريخ اليوتيوب  فيديو كليب اغنية أبتاون فونك بمشاهدات بلغت 4 مليار و100 مليون مشاهدة تم رفع الفيديو في تاريخ 18 نوفمبر 2014 الاغنية للنجمين مارك رونسون وبرونو

نجوم اغنية أبتاون فونك – المصدر: وسائل التواصل الاجتماعي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد