بالفيديو وبعد الضربات الموجعة| مسؤول إسرائيلي يفقد صوابة وينشر فيديوهات بشتائم وألفاظ نابية.. ومحللون “دليل الهزيمة”

منذ أن بدأت حرب السابع من أكتوبر، وقد عمدت دولة الإحتلال الإسرائيلي على وصف المقاومين للإحتلال بأوصاف غير إنسانية، وقد حدث ذلك أكثر من مرة، حيث تم وصف المقاومين بالحيوانات البشرية، ويرى محللون في هذا الوصف أنه تبرير للقتل وإلحاق الضرر بهم، وذلك عبر نزع الإنسانية عنهم.

أوفير جندلمان ينشر فيديو بكلمات نابية وشتائم

ومع دخول الحرب مرحلتها البرية، اعتادت المقاومة نشر فيديوهات حية من أرض المعركة، تظهر استهداف الدبابات والجرافات والآليات العسكرية الصهيونية، والتي تحظى بإعجاب كبير لدى جمهور الشعب العربي والإسلامي، حتى أن المتحدث العسكري للمقاومة أكد أنه في أول 48 ساعة من بدء الحرب البرية دمروا ما قوامه كتيبة آليات عسكرية بمن فيها.

قد يهمك:

لكن الطرف الإسرائيلي يبدو أنه في مأزق شديد وقد وقع بالفعل في مستنقع غزة الذي سيسبب له هزيمة فادحة، وربما ينهي مستقبل الساسة الإسرائيليين، بل إن هذه المعركة ربما تكون بداية تفكك دولة الإحتلال الإسرائيلي.

حيث قام المتحدث باسم نتنياهو “أوفير جندلمان” بنشر فيديو هو أقرب إلى فيلم سينمائي، وقال فيه أنه قد تم نشر كلاب في الأنفاق، وجاء في الفيديو  قائلاً “الكلاب تلاحق ما وصفه بالكلاب في الأنفاق”، ووفق محللون فإن مثل هذه الفيديوهات تدل على فقدان إسرائيل لصوابها وعدم تحقيق أي نصر على أرض المعركة، وعدم وجود أي فيديوهات حقيقية لنشرها للرأي العام الإسرائيلي، وهو دليل على عى هزيمة جيش الإحتلال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد