بالفيديو.. متظاهرة أمام معبر رفح تعطي درساً قاسياً لمراسلة الـCNN صاحبة الفيديو المزيف الشهيرة

أعطت الشابة المصرية رحمة زين درساً قاسياً لإحدى مراسلي شبكة CNN والتي تدعى “سارة سيدنر”، والتي ظهرت في مقطع فيديو لها وهي تتلقى تعليمات من المخرج لإظهار الذعر وهي تغطى الأحداث الجارية بمحيط قطاع غزة، والتي اعتبرها الكثيرين محاولة للتضليل والكذب.

رحمة زين والمراسلة سارة سيدنر من أمام معبر رفح _ المصدر: خاص بنجوم مصرية

رحمة زين والمراسلة سارة سيدنر من أمام معبر رفح _ المصدر: خاص بنجوم مصرية

وانتشر مقطع الفيديو الخاص برحمة زين بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأشاد الكثيرين بردها القوي ودعمها الشديد للقضية الفلسطينية، وفضحها للإعلام المضلل الغربي، والذي يبرر الاعتداءات التي يجريها جيش الاحتلال الإسرائيلي على المدنيين بقطاع غزة والضفة الغربية.

وقام بعض من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي بنشر مقطع فيديو مدته 6 دقائق، للنقاش الذي دار بين رحمة والمراسلة أمام معبر رفح يوم الجمعة الماضي.


وقالت رحمة للمراسلة: “أفهم أنك تمثلين حكومتك وسياساتك التي تدعي أنها تدعم حرية التعبير وحرية الرأي لكن أنتم تفهمون معنى الديمقراطية وفقا لما تريدون فقط وتتعاملون مع المبادئ بما يتماشي مع مصالحكم فقط”.

وأضافت: “والآن نحن نري نتائج احتلالكم ونشاهد نتائج صهيونيتكم ونشاهد نتائج سوء تعبيركم عن العرب.. نشاهد تعاملكم غير الإنساني مع العرب ونظرتكم الدونية لهم”.

وتابعت حديثها قائلة: “لا أريدك أن تحضري كاميراتك لأتحدث لكن أعطني إجابة لأسالتي.. أريد أن أعرف منك كإنسانة لماذا تفعلي هذا.. وحقيقة إنك لا تعرفين تأثير ما تفعلين هو الكارثة الفعلية”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد