بالفيديو سقوط طائرة عسكرية أمريكية عملاقة في مياه «هاواي»

بعد أن تجاوزت المدرج المخصص لها في قاعدة مشاة البحرية في منطقة الأرخبيل الواقع في المحيط الهادئ، سقطت إحدى الطائرات العسكرية العملاقة التابعة “للمارينز” القوات البحرية الأمريكية في الجزء الخاص بالمياه الضحلة بخليج كانيوهي في أرخبيل جزيرة هاواي مساء الإثنين 20 نوفمبر بتوقيت هاواي، وتحديدا فقد سقطت الطائرة ووقعت تلك الحادثة في تمام الساعة 1:57 مساء.

سقوط طائرة عسكرية أمريكية ضخمة قبالة سواحل هاواي - مصدر الصورة جوجل

تفاصيل الحادثة وكيفية السقوط

أثناء محاولة هبوط الطائرة العسكرية الضخمة بوينج «بي- 8 بوسيدون»، انحرفت عن المدرج وانتهى بها المطاف بالغرق في المياه الضحلة قبالة السواحل، وذلك وفقا لما تم الإعلان عنه على موقع «هاواي نيوز ناو».
وبعد تلك الحادثة، شوهدت الطائرة العسكرية المنكوبة وهي مغمورة بشكل جزئي في المياه الضحلة على أطراف الجزيرة، كما أظهرت عدة لقطات فيديو نشرت على موقع التواصل الاجتماعي «إكس »تلك الحادثة.

سلامة جميع الطاقم وعددهم 9 أفراد

وأكدت السلطات المختصة أن تلك الطائرة كانت تقل 9 أشخاص على متنها من أعضاء طاقمها، وأنهم بخير ووصلوا جميعا إلى الشاطئ دون أن يصابوا بأي أذى.
وأشارت مصادر عسكرية إلى أن طاقم الطائرة كان يجري «تدريبات روتينية» في ذلك الوقت ولكن أثناء ذلك انحرفت وسقطت بالمياه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.