بالفيديو: تسرّب للغاز يؤدي إلى انفجار في الصين ويُخلف قتيلان و22 جريحًا

نجم انفجار قوي عن تسرّب للغاز في مقاطعة خبي شمال الصين أدى إلى مقتل شخص وإصابة 22 آخرين يوم الأربعاء، وقد تم تدمير مبنى واحد على الأقل وفقًا للتقارير الحكومية والصور المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي.
وقد أفادت قناة “سي سي تي في” العامة بأن الحادث أسفر حتى الآن عن وفاة شخصين و26 جريحًا، وأن سبب الانفجار يعود إلى تسرّب الغاز داخل مطعم للدجاج المقلي.
وقد وقع الانفجار في منطقة سكنية في مدينة سانهي، قبل الساعة 08:00 صباحًا بالتوقيت المحلي، على بعد أقل من 50 كيلومترًا شرق بكين.
وقد أفادت قناة “سي سي تي في” بأن الحادث وقع في الطابق الأرضي من مطعم في منطقة سكنية قديمة، وأضافت أن المصابين تم نقلهم إلى المستشفى، وقد شاهد صحفي في وكالة فرانس برس، الشرطة وهي تعمل على تحويل حركة المرور عن مدخل المنطقة التي وقع فيها الانفجار.

بالفيديو: تسرّب للغاز يؤدي إلى انفجار في الصين ويُخلف قتيلان و22 جريحًا

من مقطع الفيديو

 


وتظهر لقطات على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية انفجارًا مدويًا تسبب في دخان كثيف وألسنة لهب تتصاعد على طريق عادة مزدحم في هذا الوقت، كما يمكن رؤية مبنى مدمر بالكامل وعدة سيارات تضررت.
وقد انتشرت فرق الإنقاذ على الفور في مكان الحادث، وتم إرسال 36 سيارة إسعاف و154 فردًا للمساعدة في العمليات، وفقًا لإدارات الإطفاء المحلية التي أكدت أن الحريق تحت السيطرة حاليًا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد