بالفيديو: ترامب يروي مكالمة ساخرة مع ماكرون ويستهزئ ببايدن

في إطار زيارته الأولى لولاية إيوا في الولايات المتحدة هذا العام، لم يفوت الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب الفرصة لمهاجمة الرئيس الحالي جو بايدن وإظهار تفوقه الوهمي على الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب والرئيس الفرنسي

وفي خطابه أمام حشد من أنصاره قبل عشرة أيام فقط من المؤتمر الحزبي الحاسم في ولاية إيوا، والذي يشكل الجولة الأولى في سباق ترشيح الحزب الجمهوري فقد قام ترامب بسرد قصة ساخرة حول مكالمة مفاوضات جمعته بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وقال ترامب بسخرية: (ماكرون رجل لطيف جداً، أخبرته إيمانويل، سمعت أنك ستفرض ضريبة بنسبة 25٪ على الشركات الأميركية في المكسيك، لكنك لن تفعل ذلك إيمانويل).

وبصوت مستهزئ أضاف ترامب: (قال لي دونالد، القرار تمت الموافقة عليه بالفعل، فقلت له قم بإلغائه فوراً، وإلا فسأفرض رسوماً جمركية بنسبة 100٪ على المشروبات الكحولية الفرنسية المستوردة إلى الولايات المتحدة).

وباللهجة الفرنسية فقد استمر ترامب بسخرية: (لا، لا يمكنك فعل ذلك، دونالد) ثم أجبر ماكرون وفقًا لقصة ترامب على إلغاء الضريبة الجمركية على الشركات الأميركية.

وأشار ترامب بعد ذلك إلى أن هذا الأمر كان سهلاً للغاية.

وفي إطار حديثه عن الرئيس الحالي جو بايدن فقد قلد ترامب طريقة مشيه وسخر من صحته، مشيرًا إلى أنه غير مستقر ويعاني من مشاكل الخرف والنسيان المتكررة.

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد