بالفيديو: تحطم طائرة وسقوطها في منزل متنقل في فلوريدا

في حادث مروع فقد تحطمت طائرة صغيرة داخل حديقة منزل متنقل في ولاية فلوريدا يوم الخميس مما أسفر عن وفاة عدة أشخاص كانوا على متن الطائرة وبعض السكان المحليين، وقد أعلنت السلطات المحلية عن الحادث المأساوي.

من موقع الحادث

ووفقًا لإدارة الطيران الفيدرالية الأميركية التابعة لوزارة النقل فإن قائد الطائرة التي كانت تحمل محركًا واحدًا من طراز (بيتشكرافت بونانزا في 35) أبلغ عن عطل في المحرك قبل وقت قصير من سقوط الطائرة في تمام الساعة 7 مساءً بالتوقيت المحلي.

وقد أفاد سكوت إيلرز رئيس إدارة الإطفاء في مدينة كليرووتر خلال مؤتمر صحفي بأن الطائرة تحطمت داخل حديقة (بايسايد ووترز) وهي منطقة سكنية متنقلة في كليرووتر.
وقد أدى الحادث إلى اصطدام جسم الطائرة بمنزل وتدميره، وتسبب في أضرار لثلاثة منازل أخرى على الأقل.
وقد قام رجال الإطفاء بسرعة بإخماد الحريق الناجم عن الحادث ومع ذلك لم يتمكنوا من إنقاذ العديد من الأشخاص الذين كانوا على متن الطائرة وداخل المنازل المتضررة.

وعلى الرغم من أن إيلرز لم يذكر عدد القتلى بالضبط إلا أنه أكد وفاة العديد من الأشخاص الذين كانوا على متن الطائرة وداخل المنازل، وقد ذكرت إدارة الطيران بأنه لم يتضح حتى الآن عدد ركاب الطائرة.

وقد أفاد إيلرز بأن الطيار قدم استغاثة عبر سطات مطار (سانت بيت كليرووتر الدولي) قبل أن يفقد الاتصال بالرادار على بعد حوالي 5 كيلومترات شمال المدرج.
ويذكر أن المطار يقع على بعد حوالي 11 كيلومتراً جنوب شرق مدينة كليرووتر.

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد