بالفيديو: البيت الأبيض يحتفل بعيد الفصح وكذبة أبريل في مؤتمر صحفي

في مناسبة عيد الفصح فقد شهدت قاعة مؤتمر صحفي في البيت الأبيض حضور شخص غريب مرتدياً زي الأرنب، وفي يوم كذبة أبريل فقد شاركت أيضاً كارين جان بيير، السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض في هذا المشهد الطريف بجانب الأرنب.

بالفيديو: البيت الأبيض يحتفل بعيد الفصح وكذبة أبريل في مؤتمر صحفي

من مقطع الفيديو

وفي هذا الحدث الغير تقليدي فقد قام الشخص المرتدي لزي الأرنب بالصعود إلى المنصة وملأ القاعة بالبهجة والضحكات، وقدم التحية للحاضرين وأدلى ببعض الكلمات الملهمة، وقد كانت هذه اللحظة مفاجئة  للمشاركين في المؤتمر الصحفي.

وتزامناً مع يوم كذبة أبريل فقد أعلنت كارين جان بيير أن البيت الأبيض سوف يقوم بإلغاء قانون هاتش، ويعد قانون هاتش هو القانون الذي يمنع الموظفين الفيدراليين من استخدام قدراتهم الرسمية للتأثير على الانتخابات أو التدخل فيها، وهذا الإعلان الطريف لاقى ترحيباً وابتسامات من الحضور، معتبرينه مزحة مسلية لهذا اليوم المميز.

 

 

ومن جهة أخرى، يرتبط عيد الفصح بتواجد الأرانب المصورة التي تقوم بتوزيع بيض عيد الفصح، فهذه الشخصيات المحبوبة تلعب دوراً مهماً في إحداث البهجة والسرور للأطفال والكبار على حد سواء، ويتميزون بارتداء أزياء الأرانب لتمثيل هذه الشخصيات الخيالية في هذا اليوم السعيد.

وفيما يتعلق بـ “كذبة أبريل” يحتفل الناس في مختلف أنحاء العالم بهذا اليوم بتبادل المزاح والمقالب المضحكة، وعلى الرغم من أن أصل يوم كذبة أبريل لا يزال غير معروف تماماً، إلا أنه يُعتقد أن هذه التقليدية تعود إلى العام 1582 ومنذ ذلك الحين، أصبحت كذبة أبريل فرصة للناس للتسلية والمرح من خلال القيام بمقالب ونكات طريفة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد