بالفيديو: اعتقال مشجع إيطالي بسبب تحية هتلر قبل مواجهة بايرن ميونيخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

في ساعات قليلة قبل المباراة المرتقبة بين فريقي بايرن ميونيخ الألماني ولاتسيو الإيطالي في دوري أبطال أوروبا فقد تصاعدت التوترات السياسية في الأجواء، حيث اعتقلت الشرطة الألمانية مشجعًا إيطاليًا كان ضمن مجموعة من حوالي 100 مشجع لفريق لاتسيو، والذين كانوا يرددون كلمات أغاني فاشية في قاعة بيرغربراو هاوس، المكان الذي أعلن فيه أدولف هتلر تأسيس الحزب النازي، وقد تم تغريم المشجع بسبب أدائه تحية هتلر الشهيرة.
وقد أفاد مايكل مارينوالد المتحدث باسم شرطة ميونيخ، بأن المشجع الشاب البالغ من العمر 18 عامًا سوف يتحمل غرامة مالية تقدر بالآلاف بعد استدعاء الشرطة إلى قاعة بيرغربراو هاوس مساء الإثنين، وأضاف مارينوالد أن الشرطة تدرس اتخاذ إجراءات إضافية ضد المزيد من الأفراد بعد تصوير مجموعة كبيرة من مشجعي لاتسيو يرددون أغاني تتعلق بحركة “القمصان السوداء” وهي الجناح الشبه العسكري للحزب الوطني الفاشي الإيطالي.
وقد تم تداول مقطع فيديو منشور في صحيفة “لا ريبوبليكا” يظهر فيه المشجعون وهم ينهون الأغنية بتمجيد الدكتاتور الإيطالي السابق بينيتو موسوليني الذي كان حليفًا لهتلر، كما ظهرت صور للمشجعين وهم يؤدون التحية الفاشية.

بالفيديو: اعتقال مشجع إيطالي بسبب تحية هتلر قبل مواجهة بايرن ميونيخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

من مقطع الفيديو

 


ويُذكر أن بايرن ميونيخ قد استضاف لاتسيو على ملعبه استاد أليانز أرينا مساء الثلاثاء في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعد خسارة لاتسيو في المباراة الأولى بنتيجة 1-0.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد