بالصور| شاهد لحظة ظهور حوت ضخم يفاجىء سائحين بالقرب من قاربهم في عرض البحر

نحن الآن في موسم الهجرة السنوية للحيتان، تقوم الحيتان بالهجرة من الجنوب إلى الشمال،  تهاجر على طول الساحل الشرفي لأستراليا من المياه الباردة في القطب الجنوبي إلى المناطق الأستوائية، ويكون ذلك خلال شهر يوليو وأغسطس، فتقوم بعمل ذلك للتكاثر والإنجاب وحماية صغارها من البرد القارس.

لحظة ظهور حوت يفاجىء السائجين

وتحافظ على صغارها من المياة المجمدة، وكثير من الأشخاص لديهم حب المغامرة فتجمع مجموعة من السائحين، وقاموا بدفع أموال طائلة، لركوب قارب والتنزه في سواحل سيدتى، وذلك لرؤية الجيتان عن قرب والتصوير معهم، وحدث مالم يخطر ببالهم.

فأذا بهم يتجولون في البحر وينظرون عن يمينهم وينتظرون بشغف رؤية الحيتان عن قرب، فصدمهم حوت ضخم بالظهور المفاجئ في عرض البحر، يقفذ قفذة عالية عن شمالهم وهم غير منتبهين أو مستعدين لذلك، وتمكن المصور” جون جودريدج” من تصوير وأخذ لقطات لهذا المنظر النادر، والصادم في نفس الوقت.

ومع تشكيك الكثير من هذه الصور، بسبب عدم تصديقها لرؤية الحوت يقفذ بجانب القارب دون أن يتضرر السائحين، ولكن بالفعل حدث هذا الموقف والصور حقيقية وغير مفبركة من الفوتو شوب، والسائحين بخير ولم يتضرر أحد من الحوت ولم يلمس القارب الخاص بهم.حوت ضخم


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد