ظهور الكوكب الذي يقضي على العالم في السماء بشكل واضح ويقوم الجميع بالذهاب لتصويره

كوكب نيبرو، الذي انتشر أسمه وبدأ الذعر منه يسود فهو كوكب نهاية العالم كما قالت هيئة الأرصاد، بظهوره سوف ينتهي كوكب الأرض، وقالت الأرصاد وحددت أن نهاية العالم سوف تكون 23 سبتمر، وسخر الجميع من ذلك.

كوكب نيبرو

لأن لايعلم الساعة الا الله وحده، ولكن أكد العلماء على ظهور كوكب نيبرو، أوكوكب إكس أو كما يسمونه نيروبي هو 10 أضعاف حجم الأرض، وهو جسم سماوي أسطوري من خارج النظام الشمسي، ويحذر البعض من نهاية الحياة على سطح الأرض، بعد اصطدامه بالكوكب بقوة مما يتسبب في زلازل وبراكين وتنهي الحياة.

وبعد التصريح من وكالة ناسا عن اقتراب الكوكب من الأرض، انتظر الجميع نهاية العالم ولكن لم يحدث شىء، والصادم ظهور الكوكب بشكل واضح في السماء، وبذلك ظهر الكوكب واقترب من الأرض بالفعل،  أكدت صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية.

أن ظهور كوكب نيبرو في وسط سماء لوس إنجلوس، مما جعل المواطنين يتسارعون للذهاب للوس إنجلوس لإلتقاط صور للكوكب، وقد ظهر في وسط السماء كشكل هلال ولكن منظره غريب الشكل، وبدأ الإنبهار مع الذعر يسود على المواطنين.

وتم تدأول الصور ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل المواطنين يذهبون من جميع إنحاء العالم لرؤية الكوكب، ومن ذلك الوقت بدأت ناسا، والأرصاد في حساب الوقت المحدد الذي سوف يصطدم فيه الكوكب بالأرض وذلك في خلال فترة زمنية أن طالت 5 سنوات، ولكن هلى الكوكب يمضي في سلام دون ارتطامه بالأرض أم حتماً لايمر دون تدمير كوكب الأرض لكبر حجمه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد