ايقاف الكاتبة كيتي ريتش لسخريتها من بارون ترامب رغم اعتذارها وحذفها جميع التغريدات في حسابها

مازالت حملة ضخمة من الدعم تقف خلف بارون ترامب الابن الأصغر للرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، رغم ايقاف الكاتبة الأمريكية كيتي ريتش من عملها في البرنامج الكوميدي الساخر الشهير Saturday Night Live، والذي اتهمها الكثيرون بالإساءة إلى طفل في العاشرة من عمره من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر والتعدي على خصوصيته، حيث ظهر الابن الأصغر للرئيس في أثناء حفل التنصيب وهو يغالب النعاس وغير مكترث بالأحداث الهامة التي تجرى من حوله.

 الكاتبة الأمريكية تحذف جميع تغريداتها بعد الهجوم عليها بسبب بارون ترامب

هذا وقد قامت الكاتبة الأمريكية كيتي ريتش بغلق حسابها فورا بعد الهجوم عليها،   ثم قامت بفتحه بعد ذلك  و قد تبين أنها قد حذفت جميع التغريدات الموجودة في الحساب ما عدا تغريدة واحدة فقط وهي اعتذار عن التعدي على خصوصية الطفل واقحامه في خضم الأحداث السياسية واعترافها بأنها تمر حاليا بحالة مزاجية سيئة، حيث علقت كيتي قائلة:

“أنا أعتذر بإخلاص عن التغريدة عديمة الإحساس. أشعر بندم عميق حيال تصرفاتى وكلماتى المسيئة. كان هذا أمر لا يغتفر وأنا غاية في الأسف”.

 البيت الأبيض يرد على تغريدة كيتي ريتش المسيئة

و قد قام المتحدث الرسمي باسم البيت الأبيض في اليوم التالي لنشر التغريدة، باصدار بيان رسمي طالب فيه بالابتعاد عن أبناء الرؤوساء واعطائهم المساحة الكافية والحرية ليكونوا أشخاص طبيعيين، حيث ذكر البيان:

“إن إعطاء أطفال الرؤساء الفرصة ليكبروا خارج دائرة الضوء السياسية يعد من التقاليد العتيدة، والبيت الأبيض يتوقع أن يستمر هذا التقليد. نحن نقدر تعاونكم في هذه المسألة”.

بارون ترامب ابن الرئيس الأمريكي
بارون ترامب ابن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

 

زوجة ترامب تضع ميشيل أوباما في موقف محرج بعد أهداءها علبة شيكولاته

عشيقة بيل كلينتون السابقة تشارك في الدفاع عن بارون ترامب

كما شاركت عشيقة الرئيس الامريكي السابق بيل كلينتون في موجة الدفاع عن الطفل بارون ترامب، وكتبت من خلال الحساب الرسمي لها قائلة:

“يحتاج جميع الأطفال للحماية من المضايقات والسخرية، بما فيهم بارون ترامب. علينا أن نكون أفضل من ذلك

و كانت تشيلسي كلينتون ابنة الرئيس السابق بيل كلينتون والتي دخلت البيت الأبيض طفلة، واحدة ممن طالبوا بأن يأخذ بارون فرصته الكاملة ليكون طفلا بعيدا عن سياسات الرئاسة والصراع بين المؤيدين والمعارضين لسياسات والده.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.