النصر وضمك.. هدف رونالدو العالمي يُعيد أذهان الجماهير لأيام مانشستر يونايتد والريال (فيديو)

نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف عالمي لفريقه النصر أمام ضمك، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر الدوري السعودي لهذا الموسم 2023/2024.

هدف رونالدو العالمي
استطاع رونالدو أن يستعيد ذكريات تنفيذ الركلات الحرة التي كان يتمتع بها مع مانشستر يونايتد وريال مدريد في شبابه، حيث سجل أحد أجمل أهداف دوري روشن حتى الاَن، بعدما قام بتنفيذ ركلة حرة مباشرة بطريقة مميزة.

وأبهر الدون الجماهير المتواجدة في ملعب “مرسول بارك” معقل النصر السعودي، حيث احتفل مع الجماهير بالعارضة السعودية، والتي تعتبر أحد أشهر الرقصات في المملكة بعد نهاية المباراة.

 

تفاصيل مباراة النصر وضمك
استطاع النصر السعودي في تحقيق فوزُا صعبًا على ضمك بهدفين مقابل هدف واحد، حيث سجل كيفين تكودو الهدف لضمك في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول.

فيما نجح تاليسكا في إحراز هدف التعادل للعالمي في الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني، ليأتي الدون ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 56، لينتهي اللقاء بفوز النصر بنتيجة 2/1 على ضمك.

ترتيب الدوري السعودي
يأتي الهلال على رأس ترتيب الدوري السعودي برصيد 26 نقطة، فيما يحتل التعاون المركز الثاني بـ 23 نقطة، بينما يحل النصر ثالثًا بـ 22 نقطة، واتحاد جدة رابع الترتيب بـ 20 نقطة، بعد المستويات المتذبذبة التي يقدمها الفريق تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو.

وفي المركز الخامس يأتي الفتح بـ 20 نقطة، وأهلي جدة سادسًا بـ 19 نقطة، والاتفاق سابعًا بـ 17 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد