السلطات المكسيكية: مذبحة جماعية وقعت جراء اشتباك بين جماعات إجرامية كانت تتنافس فيما بينها

أكدت السلطات المكسيكية في ولاية جيريرو جنوب غرب البلاد أنها تقوم بالتحقيق خلال الوقت الراهن في أعمال العنف التي شهدتها الولاية خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تحقق السلطات المكسيكية الآن في جريمة مروعة وهي مذبحة جماعية وقعت في جزء من الصحراء النائية، حيث أكدت السلطات المكسيكية في تصريحاتها أن المذبحة الجماعية التي حدثت وقعت جراء قتال جماعتان إجراميتان من أجل السيطرة على المنطقة.

وخلال الوقت الراهن تقوم السلطات المكسيكية بأعمال تعقب الجماعات الإجرامية التي كانت تتصارع من أجل السيطرة على المنطقة، ونتج من هذا الصراع سقوط الكثير من أعضاء الجماعات الإجرامية في نفس المنطقة التي شهدت أعمال العنف بين الجماعات الإجرامية.

من جانبه صرح المدعي العام للولاية في بيان مشترك أن محققي الشرطة الذين كانوا يحققون في أعمال العنف التي شهدتها المنطقة والتي تسبب بها الجماعات الإجرامية، عثروا على خمس جثث محترقة مكدسة فوق بعضها البعض، داخل سيارة محترقة، مؤكداً أن المحققين وجدوا الجثث المحترقة عندما وصلوا إلى منطقة بوينافيستا دي لوس هورتادو.

واختتم المدعي العام تصريحاته بأنه سيتم إلقاء القبض على مرتكبي هذه الجرائم وسيتم تطبيق القانون عليهم جميعاً، حالما يتوصل المحققين إلى المخالفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد