البيت الأبيض ينفي أن يكون تلعثم ترامب أثناء خِطاب القُدس بسبب ” طاقم أسنان جديد ” ويوضح السبب الحقيقي

قرار السادس من ديسمبر 2017 القاضي بنقل السِفارة الأمريكية بإسرائيل من تل ابيب إلى القدس، واعتبار عاصمة العرب الأزلية عاصمة للدولة العبرية بقرار من واشنطن، لم يكن وربما لن يكن، سِحابة صيف سوف تمر على التاريخ العالمي مرور الكرام، أخذ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قراره، وخرج على العالم ليعلنه يوم الأربعاء المنصرم، وبدى ترامب اثناء إلقاءه نصف القرار التاريخي من وجهة النظر الأمريكية والإسرائيلية.. والكارثي لكل شُرفاء العالم وأحراره.. بدى ترامب مرتبكاً ومتلعثم اثناء قراءة القرار، حتى انه كان يُبدل الحروف، ويجد صعوبة ملحوظة في نطق حرف ” L ” خرجت حينها تقارير صحفية تؤكد أن سبب تلعثم سيد البيت الأبيض، هو طاقم الأسنان الجديد الذي يبدو انه لم يكن مُريحاً لترامب وسبب تلعثمه، وانتشرت تلك التقارير الخاصة بطقم الاسنان إلى الحد الذي دفع المتحدثة باسم البيت الابيض بواشنطن أن تنفي تلك الفرضية وتوضح السبب الحقيقي فاليكم التفاصيل.

المتحدثة باسم البيت الابيض توضح سبب تلعثم ترامب

حيث أكدت سارة هاكابى المتحدثة الرسمية باسم البيت الابيض، أن تلعثم الرئيس الأمريكي اثناء إلقاءه قرار نقل السفارة الامريكية إلى القدس واعتبارها عاصمة للدولة العبرية، لم يكن أبداً بسبب طاقم اسنان بل لأن الرئيس الأمريكي يعانى حاليا من حالة جفاف بالفم.

وأوضحت هاكابى أن ترامب سوف يشرع فعلياً في إجراء فُحوصات طبية عاجلة بمركز ” والتر ريد ” بيناير القادم للوقوف على السبب الطبي لحالة الجفاف تلك التي يعانى منها الرئيس الأمريكي بفمه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد