اقتحام مدرسة بشاحنة كان سائقها يُطارد رجل آخر ب “كورياهارا”.. وإصابة 4 أطفال 

في حدثٍ غريب من نوعه؛ قامت شاحنة خفيفه بالدخول إلى مدرسة ابتدائية، في مدينة “كورياهارا” باليابان، في تمام الساعة الثالثة مساء اليوم، مُقتحمة ساحة المدرسة، وخلف عن ذلك إصابة أربعة أطفال.

تم تتبع سائق الشاحنة من قِبَل الأمن، بعدما دخل الرجل ساحة المدرسة، وعلى إثر ذلك اعتقلته الشرطة، ولم تتبين طبيعة مهنته حتى الآن، ولكنه يُدعى “اكيهيتوا أونوديرا” يبلغ من العمر 44 عامًا.

وبعد مزيدٍ من التحقيقات؛ اتضح أنه كان متعمدًا إصابة شخص بالشاحنة، قاصدًا إصابته بالأذى.

وفي ذلك السياق، كان الباب الشمالي للمدرسة مفتوحًا حين وقوع ذلك الحادث؛ بسبب دخول مجموعة من التجار إلى المدرسة لنقل بعض البضائع الخاصة بالطلاب، حيث كان الأطفال- في ذلك الحين- يمارسون الأنشطة المدرسية، ما جعل الفرصة سانحة لاصطدامهم بالشاحنة.

 

نُقل الأطفال الثلاثة إلى المستشفى؛ لتلقي بعضًا من العلاج، يُذكر أن الأطفال ملتحقون بالصف الرابع الابتدائي، تعافى الطفل الرابع في نفس الوقت، بعد مثوله لإسعافات أولية بالمدرسة.

وجدير بالذكر، أن الموقع الذي توجد به المدرسة، عبارة عن منطقه ريفية، تقع على بُعد 6 كيلو مترات من المدينة الرئيسية. فيما قامت المدرسه بإخبار أولياء الأمور عن موعد لاجتماع طارئ؛ لتشرح فيه ملابسات ذلك الحادث، وكيفية تجنب حدوثه مرة أخرى، وقد تم إغلاق المدرسة مؤقتا لعدة أيام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد