إيلون ماسك يثير الجدل مرة أخرى.. “سأقول ما أريد أن أقوله حتى لو كان ذلك سيخسرني المال”

أشار الملياردير الأمريكي ايلون ماسك يوم الثلاثاء الماضي أنه لا يهتم إذا كانت التغريدات التي ينشرها مثيرة للجدل ام لا، أو حتى أثارت غضب مساهمي شركة تسلا أو المعلنين بتويتر.

كما أضاف، في مقابلة خاصة مع الشبكة الإخبارية CNBC، بعد اجتماعه مع المساهمون بشركة تسلا المالك لها “سأقول ما أريد أن أقوله، وإذا كانت نتيجة ذلك هي خسارة المال، فليكن”.

ويذكر أن ماسك دائماً ما كان يقوم بنشر تغريدات مثيرة للجدل بشكل كبير، وخصوصاً في الفترة الأخيرة والتي شهدت تطورات متتالية في منصة تويتر والتي يملكها أيضاً.

كما يلاحظ أن عائد الإعلانات بتويتر يشهد انخفاضاً ملحوظاً منذ أن تولى ايلون ماسك زمام الأمور بالمنصة الشهيرة بالعام الماضي.

تعين ليندا ياكارينو رئيسة تنفيذية لتويتر

أعلن ماسك يوم الجمعة الماضي عن تعيين ليندا ياكارينو رئيسة تنفيذية لتويتر، واضاف ايلون في تغريدة له: “أشعر بالحماس، وأنا أرحب بليندا ياكارينو كرئيسة تنفيذية جديدة لتويتر”.

إيلون ماسك
إيلون ماسك

كما اكمل تغريدته قائلاً: “ستركز ليندا ياكارينو، بالمقام الأول على العمليات التجارية، في حين سأركز أنا على تصميم المنتج والتكنولوجيا الجديدة”.

ثم تابع: “أتطلع إلى العمل مع ليندا لتحويل هذه المنصة إلى إكس، لتطبيق كل شيء”.

وجديرا بالذكر أن ايلون ماسك قد أعلن منذ فترة أنه سوف يتنحى عن منصبه بتويتر، ولكنه حتى الآن لم يجد الشخص الذي سيكون خلفا له، وذلك عقب إجراء استطلاع رأي بالمنصة حول تنحيه أو بقاءه، فصوت الملايين من المشاركين لصالح تركه لمنصبه.

ولكنه قال إنه في حالة تنحيه، سيكون أيضا له تأثير كبير في القرارات المصيرية بمنصة تويتر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد