” أول تهنئة من أغنى رجل في العالم لمنتخب بمونديال قطر “.. إيلون ماسك يهنئ المنتخب المغربي بعد الوصول لنصف النهائي

تقدم أغنى رجل في العالم ” إيلون ماسك ” بتهنئة المنتخب المغربي بعد الوصول إلى نصف نهائي مونديال كأس العالم قطر 2022 بعد الفوز التاريخي اليوم السبت 10 ديسمبر على المنتخب البرتغالي بنتيجة هدف نظيف. 

تهنئة إيلون ماسك

 

تمكن أسود الأطلس من تحقيق إنجاز هو الأول من نوعه للقارة السمراء، حيث إستطاع من الوصول إلى المربع الذهبي بمونديال كأس العالم، حيث أطاح بالكبار بداية من دور المجموعات وإقصاء المنتخب البلجيكي، وفي الدور ثمن النهائي والتفوق على الماتادور الإسباني، واليوم في دور ربع النهائي والانتصار على المنتخب البرتغالي، ليصل أسود الأطلس إلى الدور نصف النهائي من مونديال كأس العالم قطر 2022 دون أي هزيمة. 

وقد صرح المدير الفني للمنتخب المغربي بعد الإنتصار التاريخي والوصول لنصف النهائي قائلًا ” كتبنا التاريخ لإفريقيا “

وبعد الأداء الرائع لأسود الأطلس في المونديال والقدرة على إقصاء الكبار، أصبح لسان حال العرب وأفريقيا أجمع ” لماذا لا نحصد لقب كأس العالم ” 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.