“أعطاه سيارته مقابل الفتيات”.. المدلك السابق لكريستيانو رونالدو يكشف سره المحرج

كشف رود ثورنلي، المدلك السابق لفريق مانشستر يونايتد، عن تفاصيل غريبة حول علاقته بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وكيف ساعده في التعرف على عدد من الفنانات العالميات.

"أعطاه سيارته مقابل الفتيات".. المدلك السابق لكريستيانو رونالدو يكشف سره المحرج

وأوضح ثورنلي في بودكاست Under the cosh عن عدة قصص جمعته برونالدو أثناء جلسات التدليك خلال فترة تواجده في مانشستر الأولى بين عامي 2003 و2009.

وقال ثورنلي: “كان يجري جلسات التدليك ونشاهد برنامج إكس فاكتور. ثم سألني رونالدو عن اسم فتاة ظهرت في البرنامج، وقلت له إنها داني مينوج، شقيقة كايلي مينوج. طلب مني العثور على رقمها، وبعد بضعة أيام، جئت إليه برقمها فعلاً، ومن ثم خرجا معًا عدة مرات، ولكن العلاقة لم تتطور”.

تلك التفاصيل الغريبة تكشف عن جانب آخر من شخصية كريستيانو رونالدو الذي يُعرف بتفانيه وجدارته على أرض الملعب، إذ تظهر رغبته في توسيع شبكته الاجتماعية والتعرف على شخصيات مشهورة خارج عالم كرة القدم.

وأضاف: “عندما شاهدنا مرة أخرى برنامج إكس فاكتور، وظهر فريق بوسي كات دولز، سألني عن رقم كيمبلرلي وايت، هذه المرة قلت له: ماذا سأربح من جمعك بكل هؤلاء الفتيات؟ فسألني إذا كنت معجباً بسيارته البورش، ووعدني أنه عندما يرحل إلى مدريد، سيعطيني إياها بنصف الثمن!”.

وختم: “لاحقاً، خلال 10 دقائق فقط حصلت على الرقم المطلوب، وعندما انتهت الموسم سألته إذا كانت الصفقة مازالت سارية.

رد علي بالإيجاب وأعطاني السيارة مقابل 30 ألف دولار فقط، في حين كان ثمنها الحقيقي 60 ألف دولار، وقررت بيعها في اليوم التالي مقابل 50 ألف دولار!”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد