أسرار جديدة يكشفها طبيب صدام حسين الخاص بعد 12 عام.. مفاجآت وكوارث يحكيها لأول مرة

كشف خبير التجميل العالمي الدكتور علاء البشير الطبيب الشخصي للرئيس الراحل صدام حسين عن أسرار جديدة بخصوص الرئيس نظرا لقربه منه لأكثر من 20 عاما وقد قام صدام بإحضاره وتكريمه بعد قيام الطبيب بأول عمليه أعادة كف مقطوع لاحد المهندسين أثناء عمله.

صدام حسين

وقد أكد الطبيب على أن صدام حسين كان يؤمن بقوة العرب واتحادهم رغم الإعدامات التي اشتهر بها إلا انه كان يتأثر عند رؤية موقف انسآني فقد رأي طفل إصابته التشوهات والحروق بأسرة فقيرة فأمر طبيه بإجراء عملية تجميليه له وبالفعل تم إجراءها.

كما أضاف الطبيب أن من أكبر الأخطاء التي قام بها صدام هي وضع أقاربه في مناصب بالدولة حيث ذكر الطبيب أن ابرز الشخصيات التي أثرت على زوج رغد صدام حسين وحسين كامل وزير التصنيع العراقي الأسبق وعدي وقصي ابناه وسكرتيره الخاص عبد حمود.

وقد قال أن عدي صدام حسين من أسوء أبناءه الذي فرض سلطته وقوته التي لم يكن جدير بها لأذلال المسئولين فكان يستدعي المسئولين باكرا لأمر تافه ليفرض شخصيته، وعن صدام حسين رغم انه قام بأخذ قرارات خاطئة إلا أنها تظل الأفضل في كافة البدائل المتاحة وقال أن الرئيس صدام حسين يعتبر قائدا عسكريا أكثر منه رئيسا لبلد ولكن لسوء حظه ارتفي سريعا في المنصب حتى اصبح رئيسا.

أما عن الأسلحة التي استخدمها الأمريكان فقد شاهد الطبيب ما لم يشاهده من قبل فري الجنود أجسامهم تحترق ولكن ملابسهم ما زالت على حالها وأشجار أغصانها محترقة ولكن الفروع على حالها مستخدمين أسلحة غريبة في احتلالهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد