أردوغان: سنكرس كل طاقاتنا ووقتنا لتنمية تركيا وتلبية مطالب أمتنا

صرح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بأنه مع انتهاء الانتخابات التركية في 24 و28 مايو الماضي، فإن الفرصة قد سنحت للتركيز بشكل أكبر على مشاكل تركيا.

جاء ذلك في رسالة تهنئة بعيد الأضحى المبارك، بعث بها أردوغان إلى جميع أطياف الشعب التركي، وأضاف أردوغان “من الآن فصاعداً سنكرس وقتنا وطاقتنا من أجل تنمية تركيا وتلبية جميع مطالب أمتنا”.

مصممون على استكمال 650 ألف منزل زلزالي

وأضاف الرئيس التركي أنه كان متابعاً بشكل شخصي خلال فترة الانتخابات الماضية الأعمال التي تم تنفيذها في الميدان خلال زيارته إلى منطقة الزلزال بشكل متكرر، وقال “سنبدأ بمشيئة الله تعالى في تسليم الجزء الأول من منازل الزلزال تدريجياً اعتبارا من أكتوبر كما وعدنا أمتنا” وأردف “نحن مصممون على استكمال إجمالي 650 ألف منزل زلزالي، وتسليم 319 ألف منزل خلال عام”.

المئوية من حلم إلى حقيقة

وفي ثنايا حديث الرئيس التركي، قال “بإذن الله سنحول المئوية للجمهورية التركية، والتي بدأنا ببنائها في 29 مايو من حلم إلى حقيقة، إن هدفنا في نضال أمتنا من أجل المستقبل والاستقلال أن يتحول القرن الجديد لجمهوريتنا إلى ميلاد لعصر آخر جديد”.

وأكد أردوغان “سنواصل العمل بمودة على مدار السنوات الخمسة القادمة، كما كان الأمر طوال الـ21 عاما الماضية، ولن نتنازل عن سياسة العمل والخدمات، وأدعو الله أن يوفقنا ويزيل العقبات التي في الطريق”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد