أخيراً تكلم.. بالفيديو أول تعليق لمحمد صلاح على الأوضاع في غزة

بعد صمت استمر لأكثر من 11 يوم، أصدر منذ دقائق قائد المنتخب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، أول تعليق له على ما تشهده غزة الفلسطينية منذ بدء طوفان الأقصى، وذلك من خلال فيديو بثه على صفحته الشخصية على موقع فيسبوك، ويأتي تعليق صلاح بعد استهجان وغضب شديد من جمهوره العربي نظراً لصمته خلال الأيام الأخيرة، في الوقت الذي كان الجميع ينتظر منه الكثير، خاصة وأنه من أهم وأشهر لاعبي كرة القدم في العالم، ونظراً للتأثير الكبير المتوقع أن يُحدثه تعليقه على الأحداث.

ليس من السهل التحدث في وقت كهذا

في أقل من دقيقه جاء تعليق محمد صلاح على العنف الذي تشهده غزة، وأعتبر صلاح أن جميع الأرواح تحتاج إلى الحماية والتأمين، وطالب بالتوقف فوراً لهذه الحرب، وحذر من الأوضاع الصعبة التي يعيشها هذا الشعب بعد نقص كل مقومات الحياة.

فالناس في عزة تحتاج إلى الغذاء، والماء، والمستلزمات الطبية بشكل عاجل، كما ناشد صلاح في كلمته قادة العالم أن يتوحدوا لأنفاذ هذه الأرواح.

يذكر أن أحداث طوفان الأقصى قد بدأت منذ يوم السابع من أكتوبر الجاري، وذلك بعد الهجوم الخاطف الذي قامت به حركة المقاومة الإسلامية في غزة على المستوطنات المحيطة بها.

وأثار صمت النجم المصري غضب الكثيرين من عشاقه، للدرجة التي جعلت ملايين المتابعين له على مواقع التواصل الاجتماعي تلغي متابعته.

رابط الفيديو.

https://www.facebook.com/momosalah/videos/1257067184893031

https://www.instagram.com/p/CyjRUWNys7Y/


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد