مولودة جديدة في الهند تم تسميتها بكورونا تعرف على السبب


استعد رجل هندي في منطقة جوراخبور بولاية أوتار براديش الهندية لإطلاق إسم كورونا على مولودته الجديدة، نسبة لانتشار الوباء الخطير فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 في أنحاء العالم، حيث تحاول الحكومة الهندية التصدي له عبر فرض حظر التجوال في جميع أنحاء البلاد.

مولودة جديدة في الهند تم تسميتها بكورونا تعرف على السبب 1 26/3/2020 - 3:55 م

وذكرت عائلة الطفلة أن سبب إطلاق الأسم هو تيمناً بالأثر الإيجابي للفيروس وهو توحيد العالم في مواجهة هذا الوباء، وقالت العائلة إن الطفلة ستكون رمزاً لوحدة الشعب الهندي لمحاربة الشر. 

مولودة جديدة في الهند تم تسميتها بكورونا تعرف على السبب 2 26/3/2020 - 3:55 م

وجاء في بعض التقارير بصحيفة “روزنامة دنيا” الهندية إن والدي الطفلة أوضحا أن السبب وراء تلك التسمية، أنه بالرغم من أن الفيروس قد قتل آلاف الأشخاص، وهذا يعد من عيوبه، إلا أن هناك بعض الفوائد منه مثل، أننا نجتمع جميعاً بسببه وهو علامة على تضامن وتحالف الناس.

مولودة جديدة في الهند تم تسميتها بكورونا تعرف على السبب 3 26/3/2020 - 3:55 م

كما ذكرت خالة المولودة، أن كورونا وُلدت خلال تطبيق حظر التجول في البلاد، وواجهوا صعوبة بالغة في إحضار أمها إلى المستشفى، وأكدت أنهم قد قاموا بتسمية الطفلة بــ”كورونا”، وأنهم سيستخرجون وثيقة رسمية بهذا الإسم.    

مولودة جديدة في الهند تم تسميتها بكورونا تعرف على السبب 4 26/3/2020 - 3:55 م

وأعلنت السلطات المحلية بالهند اليوم الخميس عن تسجيل 42 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وتم تسجيل 4 حالات وفاة جديدة جراء هذا الفيروس. حيث أعلن رئيس الوزراء الهندي عن الإغلاق التام في كافة أنحاء البلاد لمنع انتشار فيروس كورونا لمدة 21 يوماً.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.