من البيت الأبيض إلى نادي الجولف الخاص به.. ترامب يغادر عرشه بعد هزيمته بالانتخابات الأمريكية أمام جو بايدن

أكدت بعض وسائل الإعلام الأمريكية منذ قليل خروج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من البيت الأبيض متوجهاً إلى ملعب الجولف الخاص به، وجاء ذلك بعد أن تم رصد لحظة خروجه من البيت الأبيض من قبل كاميرات الصحفيين المتواجدين أمام البيت الأبيض.

من البيت الأبيض إلى نادي الجولف الخاص به.. ترامب يغادر عرشه بعد هزيمته بالانتخابات الأمريكية أمام جو بايدن 1 7/11/2020 - 7:00 م

وقد ذكرت صحيفة “مترو” البريطانية أن الرئيس الأمريكي غادر البيت الأبيض اليوم السبت، وكان متوجهاً إلى ملعب الجولف الخاص به تحت حراسة قوات الحماية السرية الأمريكية، وكان ذلك في تمام الساعة العاشرة صباحاً.

وبحسب ما أوضحته الصحيفة فإن دونالد ترامب الذي تعرض للهزيمة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية أمام منافسه الديمقراطي دو بايدن، كان يرتدي قميصاً أزرق مع قبعة بيضاء تحمل شعار حملته الانتخابية “لنجل أمريكا عظيمة مرة أخرى”.

كما أوضح مراسل مجلة “بوليتيكو” الأمريكية أنه بالرغم من الوقت العصيب الذي يخوضه الرئيس دونالد ترامب في معركة محاولة الفوز بالولايات المتأرجحة المتبقية والتي أفادت أصواتها لصالح الديمقراطي جو بايدن، إلا أن هناك أحد الأشخاص في نادي ترامب الوطني للجولف أكد أنهم يتوقعون مجيء ترامب للعب الجولف اليوم السبت.